www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الكبار يسعون للتعويض في الدوري العراقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الكبار يسعون للتعويض في الدوري العراقي   الخميس فبراير 26, 2009 5:07 am



يتوقع أن تشهد المرحلة السادسة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم التي تنطلق غدا الجمعة إثارة منتظرة يبحث فيها الكبار عن التعويض بعد سقوط أكثر من طرف جماهيري بطريقة غير متوقعة في المرحلة السابقة.

فبعد سقوط الشرطة والزوراء وتعثر الجوية في الجولة الماضية، يستعد هذا الثلاثي للتعويض في هذه الجولة ويلتقي فيها الأول مع الكهرباء والثاني مع الصناعة والثالث مع دهوك.

الزوراء-الصناعة
ضمن المجموعة الثانية، يبحث الزوراء (22 نقطة) في هذه الجولة عن فوز ثمين لاستعادة توازنه والعودة إلى المركز الثالث، وهو يقابل الصناعة تاسع الترتيب (13 نقطة) المتطلع إلى فوز جديد بعد أن تغلب على البريد.

يدرك مدرب الزوراء يحيى علوان أن الخطأ بات ممنوعاً في هذه المواجهة بعد أن سقط الفريق في الجولة الماضية أمام الميناء بهدف دون رد دفع ثمنه تراجعاً مرتبة واحدة إلى المركز الرابع.

الطلبة- الأمانة
يحتدم صراع صدارة هذه المجموعة بين الطلبة المتصدر ومطارده الأمانة عندما يلتقيان غدا أيضا على ملعب الشعب الدولي في واحدة من أكثر المباريات إثارة التي يدخلها الأول برصيد 32 نقطة متقدما على منافسه بثلاث نقاط.

ويسعى الطلبة في هذه المواجهة المرتقبة إلى حسمها والابتعاد بصدارة الترتيب رغم صعوبة مهمته بينما يأمل الأمانة بالشراكة في هذه الجولة.

في المجموعة ذاتها أيضاً يلعب السماوة مع نفط الجنوب، والناصرية بمواجهة الميناء الجمعة، وتختتم مبارياتها بعد غد السبت بمباراتي الكوفة وكربلاء، والبريد مع ميسان.

الشرطة-الكهرباء
في المجموعة الأولى، تنتظر الشرطة مواجهة مرتقبة أمام الكهرباء بعد غد السبت يرفع فيها شعار الفوز وحده لتخطي مأزق هزيمته السابقة أمام الرمادي بثنائية نظيفة جعلته يفكر جيداً في هذه المباراة التي ستضع مدرب الفريق الجديد رحيم حميد على المحك للمرة الثانية على التوالي.

يدخل الشرطة اللقاء برصيد 18 نقطة في المركز السابع متقدما على منافسه بمرتبتين وبفارق ثلاث نقاط.

اربيل-بيرس
في المجموعة ذاتها، تبدو فرصة اربيل المتصدر مواتية لإضافة ثلاث نقاط إلى سجله عندما يحل ضيفا على جاره بيرس السبت، الذي يخوض فيه الجوية ودهوك مواجهة مرتقبة على ملعب الشعب الدولي يسعى فيها الأول إلى تعويض تعثره أمام الكهرباء بتعادله معه سلباً بينما يقابل الرمادي النفط والسليمانية مع صلاح الدين.

الحدود-كركوك
وتختتم مباريات المجموعة الأولى الأحد بلقاء كركوك مع مضيفه الحدود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
الكبار يسعون للتعويض في الدوري العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: