www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 موقعة واعدة بين الاتحاد والكرامة في الدوري السوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: موقعة واعدة بين الاتحاد والكرامة في الدوري السوري   الخميس فبراير 26, 2009 12:40 am



يتصدّر لقاء القمة غداً الجمعة في حلب بين الاتحاد المتصدر وضيفه الكرامة حامل اللقب مباريات المرحلة السابعة عشرة من بطولة سوريا لكرة القدم.

ويلتقي في حماة الطليعة مع الوحدة، وفي دمشق المجد مع الفتوة، وفي اللاذقية حطين مع النواعير، ويستضيف جبلة تشرين. وتختتم المرحلة بعد غد السبت فيلتقي في حمص الوثبة مع الجيش، وفي العاصمة الشرطة مع أمية.

الاتحاد-الكرامة
يتطلع الاتحاد المتصدر (38 نقطة) أمام ضيفه الكرامة حامل اللقب وثالث الترتيب (27 نقطة) إلى ضرب أكثر من عصفور دفعة واحدة، ففوزه يعني مصالحته لجمهوره بعد خسارته أمام تشرين 1-2 في المرحلة الماضية، وبالتالي تحييد الكرامة عن سكة المنافسة على اللقب، ومن ثم ربما الابتعاد أكثر وأكثر بالصدارة في حالة تعثر ملاحقه الجيش أمام مضيفه الوثبة.

وإذا كان الاتحاد سيلعب تحت ضغوط كبيرة، فإنه ليس لدى ضيفه ما يخسره بعد تضاؤل فرصة احتفاظه باللقب وسيلعب بحثاً عن نتيجة ايجابية ليس إلاّ في مواجهة متكافئة ومفتوحة باحتمالاتها. ذهابا فاز الاتحاد 2-1.

الوحدة-الطليعة
ويدخل الطليعة التاسع (19 نقطة) مباراته وضيفه الوحدة الرابع (26 نقطة) وعينه على النقاط الثلاث لدخول المنطقة الدافئة في مباراة متكافئة لتقارب مستوى الطرفين وجودة عروضهما في المراحل الماضية. ذهاباً فاز الوحدة 2-صفر.

المجد-الفتوة
وفي الوقت الذي يبحث فيه المجد السابع (24 نقطة) عن نقاط الاقتراب من مربع الكبار، فإن ضيفه الفتوة الحادي عشر (15 نقطة) يبحث عن نقاط الهروب من دائرة الخطر في مواجهة صعبة ومتكافئة لحساسية موقف الضيوف. تعادل الفريقان ذهابا 1-1.

حطين-النواعير
الأمر ذاته ينطبق على لقاء اللاذقية بين حطين الثالث عشر قبل الأخير (13 نقطة) وضيفه النواعير الخامس (26 نقطة)، فالأول يبحث عن نقاط الهروب والثاني عن البقاء بين دائرة الكبار، وأهمية المباراة ستفرض نفسها وتفتح باب الاحتمالات. ذهابا فاز النواعير 2-صفر.

جبلة-تشرين
ولن يكون لحسن الجوار مكان بين جبلة الرابع عشر الأخير (8 نقاط) وجاره تشرين الثاني عشر (14 نقطة) في مواجهة مصيرية للطرفين المهددين بالهبوط وخصوصاً المضيف الأكثر تهديداً والذي يدرك أن تعادله أو خسارته تعني اقترابه من حجز بطاقة الهبوط الأولى. تعادل الفريقان ذهابا 1-1.

الوثبة-الجيش
ويدرك الجيش الثاني (31 نقطة) أن أي تعثر جديد يعني تضاؤل فرصته في المنافسة على اللقب خصوصا أنه لم يذق طعم الفوز منذ ست مراحل تعادل فيها كلها وإن كانت مباراته ومضيفه الوثبة العاشر والمهدد بالهبوط (16 نقطة) من أصعب المواجهات لحساسيتها وأهميتها. ذهاباً فاز الجيش 1-صفر.

الشرطة-أمية
ويلعب الشرطة الثامن (21 نقطة) مع ضيفه أمية السادس (25 نقطة) في مواجهة ترتيبية متكافئة إلى حد كبير. فاز أمية ذهابا 1-صفر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
موقعة واعدة بين الاتحاد والكرامة في الدوري السوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: