www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فيرر يواصل زحفه نحو لقب دبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: فيرر يواصل زحفه نحو لقب دبي   الأربعاء فبراير 25, 2009 7:15 am



واصل الإسباني دافيد فيرر المصنف رابعاً مشواره للعودة إلى الألقاب للمرة الأولى منذ حزيران/يونيو الماضي وبلغ الدور ربع النهائي من دورة دبي الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 2.223 مليون دولار، بفوزه السهل على الألماني فيليب كولشرايبر 6-4 و6-2 اليوم الأربعاء في الدور الثاني.

ويلتقي فيرر الذي يبحث عن لقبه الأول منذ 15 حزيران/يونيو 2008 عندما فاز على الفرنسي مارك جيكيل في نهائي هيرتوغنبوش الهولندية والثامن في مسيرته، في الدور المقبل مع الروسي إيغور أندرييف السادس أو مواطن الأخير دميتري تورسونوف.

ولم يجد فيرر صعوبة في حسم المجموعة الأولى لمصلحته في 45 دقيقة بعدما كسر إرسال منافسه المصنف 39 عالمياً في الشوط الخامس، ثم كرر الأمر ذاته في مناسبتين خلال المجموعة الثانية ليحسمها 6-2 وينهي المباراة في ساعة و17 دقيقة، فكسر التعادل الذي يسيطر على مواجهات اللاعبين محققاً فوزه الرابع في 7 مباريات، علماً بان اللقاء الأخير بينهما كان هذا العام في ربع نهائي دورة أوكلاند النيوزيلندية عندما انسحب كولشرايبر قبل بدايتها بسبب الإصابة، وكان الألماني، البالغ من العمر 26 عاماً، يدافع حينها عن لقبه بطلاُ للدورة، وهو يملك لقباً آخر حصل عليه عام 2007 في دورة ميونيخ الألمانية.

وتجدر الإشارة إلى أن فيرر الذي كانت أفضل نتائجه هذا الموسم وصوله إلى نصف نهائي دورة أوكلاند الشهر الماضي قبل خروجه على يد الأميركي سام كويري، يلعب لاحقاً في منافسات الزوجي إلى جانب الروسي مارات سافين الذي خرج أمس من منافسات الفردي، في مواجهة الإسرائيلي أندي رام المصنف رابعاً مع شريكه كيفن أولييت من زيمبابوي.

وتحيط برام إجراءات أمنية مشددة منعت حتى على المصورين في التقاط صور له تجنباً لأي مشكلة محتملة، وهو نال تأشيرة الدخول على الإمارات بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت بعدم رفض السلطات الإماراتية منح مواطنته شاهار بير تأشيرة الدخول للمشاركة في دورة السيدات التي اختتمت السبت الماضي بفوز الأميركية فينوس وليامس باللقب لأول مرة على حساب الفرنسية فيرجيني رازانو.

وكانت رابطة اللاعبات المحترفات فرضت غرامة مالية على منظمي الدورة قدرها 300 ألف دولار بسبب عدم منح بير تأشيرة الدخول، كما حددت ثلاثة شروط يجب على اللجنة المنظمة تلبيتها للسماح لها بإقامة الدورة عام 2010.

تجدر الإشارة إلى أن الإسرائيلي توّج مع مواطنه جوناثان أورليتش بلقب الزوجي في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، عام 2008 على حساب الفرنسيين أرنو كليمان وميكايل ليودرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
فيرر يواصل زحفه نحو لقب دبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: تنس-
انتقل الى: