www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 يسرا اللوزي: الجامعة الأمريكية ليس لها علاقة بمشاهدي الجريئة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: يسرا اللوزي: الجامعة الأمريكية ليس لها علاقة بمشاهدي الجريئة   الأربعاء فبراير 25, 2009 4:44 am


يسرا اللوزي

رفضت الفنانة الصاعدة يسرا اللوزي ربط مشاهدها الجريئة في الأفلام بدراستها في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مؤكدةً أن الجرأة طبيعتها، واختيارها للأدوار نابع من تركيبتها الشخصية.

وقالت في حوار لجريدة "الشروق الجديد" المصرية أنه في الوقت الذي يُنظر فيه إلى الجامعة الأمريكية أنها نموذج للتحرّر، فإنها تضم أيضاً طالبات منقبات، كما أنه تحوي كذلك بعض الجامعات المصرية نماذج متطرفة من التحرر كالفتيات الشواذ جنسياً.

وأَكَّدت اللوزي أنها تهوى العمل في السينما المستقلة؛ لمساحة الحرية الكبيرة التي تتمتع بها، وتتيح لها العمل مع زملائها لمجرد إشباع موهبتهم في التمثيل، وليس من أجل تحقيق المال أو الشهرة.

وعن أسباب إنسحابها من فِلم "واحد صفر" أشارت إلي أن ذلك يعود لصعوبة الدور المرشحة إليه، موضحةً أنه شعبي وبعيد جداً عن شخصيتها وما تربَّت عليه، وأنه ليس من السهل عليها الإبتعاد عن بيئتها التي نشأت فيها.

وأعلنت يسرا اللوزي أنها انتهت من تصوير فِلمي "يوسف والأشباح" للمخرج أسامة فوزي و"هليوبوليس"، وتستعد حالياً لتصوير دورها في فِلم "محمد علي" مع الفنان يحيى الفخراني، وفي انتظار إستكمال تصوير دورها في فِلم "سحر العشق" مع المخرج رأفت الميهي.

يُذكر أن أول ظهور ليسرا اللوزي كان من خلال فِلم "إسكندرية نيويورك" عام 2004م مع المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين، ثم في العام الماضي قدمت ثاني أفلامها السينمائية "قبلات مسروقة" مع المخرج خالد الحجر، والذي نال هجوم نقدي وقت عرضه بسبب مشاهده الجريئة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
يسرا اللوزي: الجامعة الأمريكية ليس لها علاقة بمشاهدي الجريئة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الفن :: الأخبار الفنية-
انتقل الى: