www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الرفاع في مهمة سهلة أمام الاتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الرفاع في مهمة سهلة أمام الاتحاد   الأربعاء فبراير 25, 2009 4:35 am



تبدو مهمة الرفاع المتصدر سهلة لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يلتقي الاتحاد الجريح الجمعة والذي تجرع أكبر هزيمة في مسابقة الدوري في المرحلة السابقة بخسارته أمام المحرق حامل اللقب صفر-9 في المرحلة الحادية عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم.

وتفتتح المرحلة الخميس فيلتقي البسيتين مع الشباب، والاتفاق مع قلالي، ويلعب الجمعة أيضاً الأهلي مع الحالة، والرفاع الشرقي مع المنامة، والسبت المحرق مع الحد، والبديع مع البحرين، ومدينة عيسى مع المالكية، وتختتم المرحلة الأحد بلقاء التضامن مع سترة.

الرفاع – الاتحاد
يسعى مدرب الرفاع البرتغالي جاريدو إلى استغلال العامل النفسي لدى لاعبي الاتحاد وتحقيق الفوز بعد أن سقط أمام جاره الرفاع الشرقي في أول خسارة له في المسابقة 2-3.

لكن الاتحاد بقيادة مدربه صادق درويش يبحث عن الخروج بنتيجة ايجابية ومعنوية تعيد الثقة للفريق بعد الخسارة الثقيلة أمام المحرق.

المحرق – الحد
المحرق الخامس (19 نقطة) يلاقي الحد التاسع (14) في مباراة يبحث فيها الفريقان عن النقاط الثلاث، فالمحرق لا يريد مفاجآت أخرى في إطار سعيه لمنافسة الرفاع خصوصاً انه أهدر نقطتين ثمينتين في المرحلة قبل الماضية بتعادله مع البحرين 1-1، ويسعى بقيادة سلمان شريدة إلى الفوز معولاً على جهود لاعبه الدولي محمد سالمين والدولي السابق حسين علي والبرازيليين المهاجم ريكو والمدافع جوليانو ومجموعة من لاعبيه الشباب.

أما الحد فيطمح إلى استغلال نشوة فوزه الكبير على التضامن 5-صفر لتحقيق نتيجة ايجابية أمام حامل اللقب.

البسيتين – الشباب
البسيتين الرابع (22 نقطة) يسعى لاستعادة المركز الثالث مؤقتاً عندما يلاقي الشباب على إستاد البحرين الوطني في افتتاح منافسات المرحلة لكن مهمته لن تكون سهلة بعد الفوز الكبير لمنافسه على مدينة عيسى 7-2 في المرحلة السابقة، التي تفوق فيه البسيتين على المنامة 2-صفر.

ويعول البسيتين بقيادة مدربه عزيز أمين على محترفيه الأردني حسونة الشيخ والصربي ألكسندر أندي والشابين محمد عاشور وعلي نيرووز.

في المقابل، فان الشباب بقيادة التونسي علي الشهيبي يطمح إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي ويعتمد على محترفيه العاجي موسى ديكوري والكاميروني سالمون إلى جانب نجمه الشاب محمود العجيمي والقادم من نادي المنامة المهاجم عيسى بهرام.

الرفاع الشرقي – المنامة
وتبرز أيضاً مواجهة الرفاع الشرقي الثالث (23 نقطة) مع المنامة السابع (16) في مباراة هامة للطرفين، فالرفاع الشرقي نجح في المرحلة السابقة في الخروج بثلاث نقاط ثمينة بعد أن قلب الموازين أمام جاره المتصدر الرفاع وألحق به الهزيمة الأولى، ويسعى هذه المرة إلى المشاركة في مركز الوصافة في حال تعثر الأهلي أمام الحالة.

أما المنامة فيحتاج إلى تحقيق فوز معنوي بعد خسارته أمام البسيتين صفر-2، ويمر الفريق بحالة من عدم الثبات خصوصاً بعد أن تقدم مدربه التونسي سفيان الحيدوسي باستقالته عقب خسارة الفريق الأخيرة، ولكنه عدل عنها في اليوم الثاني بعد محاولات من إدارة الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
الرفاع في مهمة سهلة أمام الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: