www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 العين إلى نهائي كأس الإمارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: العين إلى نهائي كأس الإمارات   الأربعاء فبراير 25, 2009 4:34 am



تأهل العين إلى نهائي كأس الإمارات لكرة القدم بعد فوزه على الظفرة (3-1) اليوم الثلاثاء في الدور نصف النهائي من البطولة.

تقدم الظفرة أولاً في الدقيقة 23 بهدف لمحمد سالم، ثم جاءت أهداف العين الثلاثة في الشوط الثاني عن طريق البرازيلي أندريه دياز في الدقيقتين 53 و75 والسنغالي أندريه سانغور في الدقيقة 82.

وهو الفوز الأول للعين على الظفرة هذا الموسم بعدما تعادلا مرتين في الدوري (صفر-صفر) و(2-2) على التوالي.

وكان الظفرة الطرف الأفضل في الشوط الأول، وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة بعد كرة من حسين سهيل وصلت إلى التوغولي محمد عبد القادر الذي سدد خارج المرمى.

وافتتح الظفرة التسجيل في الدقيقة 23 عندما سدد عبد القادر كرة قوية اصطدمت بمدافع العين إسماعيل احمد وارتدت إلى محمد سالم الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

وعندما استشعر مدرب العين الألماني وينفريد شايفر بالخطر عمل على الدفع بدياز والتشيلي خورخي فالديفيا بعدما فضل إراحتهما في الشوط الأول بسبب شفائهما مؤخراً من الإصابة، وأثمر التبديلان حيث سرعان ما أدرك التعادل في الدقيقة 53 بعد تمريرة من فالديفيا وصلت إلى دياز وضعها في شباك حارس الظفرة عبد الباسط.

وفي الدقيقة 75 أهدى دياز التقدم للعين بعدما سدد فارس جمعة كرة قوية أبعدها مدافع الظفرة جمعة خاطر لتصل إلى دياز الذي سددها مباشرة في المرمى، وهو الهدف الثامن في المسابقة للاعب البرازيلي الذي تصدر ترتيب الهدافين.

وسجل العين الهدف الثالث في الدقيقة 82 بعدما مرر أحمد خميس كرة برأسه وصلت إلى سانغور المندفع الذي وضعا بقدمه طائراً في مرمى الظفرة.

وتأهل الشباب بدوره إلى المباراة النهائية إثر تغلبه على الوحدة (2-1)، بعدما سجل البرازيلي ماركوس أسونساو هدفاً رائعاً من ركلة حرة قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء، فأحيا الشباب آماله بإنقاذ موسمه بعدما خرج من مسابقة كاس الرابطة واقترب من فقدان لقبه بطلاً للدوري.

استحق الشباب الفوز بعدما كان الطرف الأفضل والأكثر خطورة على مرمى الوحدة، وسنحت له الفرصة الأولى في الدقيقة 26 عندما مرر وليد عباس عرضية إلى الإيراني مهرداد أولادي سددها الأخير قوية أبعدها حارس الوحدة علي ربيع ببراعة إلى ركنية.

وفي الدقيقة 37 افتتح الشباب التسجيل بعدما مرر سرور سالم كرة ذكية إلى البرازيلي ريناتو سددها الأخير بقوة من بعد 20 متراً في شباك علي ربيع الذي حاول صدها دون جدوى.
وعادل الوحدة عندما توغل إسماعيل مطر داخل المنطقة ليعرقله مدافع الشباب عصام ضاحي فاحتسب الحكم ركلة جزاء سددها البرازيلي أندريه لويس سيلفا بنغا بنجاح في الدقيقة 48.

وحاول الوحدة التقدم للمرة الأولى في الدقيقة 75 بعد تمريرة من كولي وصلت إلى المغربي الأمين الرباطي المتقدم الذي سدد كرة قوية صدها إسماعيل ربيع، وعندما كانت المباراة تتجه إلى التعادل واللجوء إلى وقت إضافي سجل أسونساو هدف الفوز للشباب من ركلة حرة على يسار الحارس علي ربيع الذي تابعها فقط وهي تدخل مرماه في الدقيقة 87.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
العين إلى نهائي كأس الإمارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: