www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الشارقة يستضيف ديمبو ويسعى للتأهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الشارقة يستضيف ديمبو ويسعى للتأهل   الثلاثاء فبراير 24, 2009 4:46 am



يسعى الشارقة الإماراتي للتأهل إلى الدور الأول عندما يستضيف ديمبو الهندي غداً الأربعاء في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2009.

ويتأهل الفائز من المباراة غداً إلى الدور الأول من البطولة، حيث سيلعب حسب القرعة التي أقيمت في دبي في 7 كانون الثاني/يناير الماضي ضمن المجموعة الثانية التي تضم الشباب السعودي وبيروزي الإيراني والغرافة القطري.

وتشارك الإمارات في البطولة بثلاثة فرق هي الشباب والأهلي والجزيرة، وقد يكون الشارقة الرابع في حال تأهله، في حين حصلت الهند على مشاركة فريق واحد في التصفيات وتم اختيار ديمبو بصفته بطلاً للدوري.

ويبدو الشارقة الأوفر حظاً للتأهل إلى الدور الأول لكونه سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور ولفرق الإمكانات بين الفريقين اللذين يعانيان كثيرا في دوري بلادهما هذا الموسم.

ويحتل الشارقة المركز السابع في الدوري الإماراتي برصيد 15 نقطة، وقد أدت النتائج السيئة التي يقدمها هذا الموسم إلى إقالة مدربه التونسي يوسف الزواوي وتعيين البرتغالي طوني اوليفييرا بديلاً له.

وستكون المباراة غداً الأولى لاوليفييرا في قيادة الشارقة بعدما حرص على متابعة فريقه الجديد من المدرجات خلال مباراته الأخيرة في الدوري مع الشباب التي أقيمت الجمعة الماضي وانتهت بالتعادل 1-1.

ويعوّل الشارقة على الثلاثي البرازيلي اندرسون دي كار ولوبيز وجان لويس والعراقي حسين علاء الذي سيظهر للمرة الأولى مع فريقه بعد انضمامه إليه مؤخراً، مستفيداً من اللوائح الجديدة للبطولة التي تسمح بمشاركة ثلاثة لاعبين أجانب إضافة إلى لاعب آسيوي.

بدوره، لم يكن ديمبو أفضل حالاً في الدوري الهندي واقترب كثيرا من فقدان لقبه الذي احرزه العام الماضي مع احتلاله حاليا للمركز الرابع برصيد 23 نقطة وبفارق 11 نقطة عن سبورتينغ غوا المتصدر.

يضم ديمبو في صفوفه ثمانية من لاعبي المنتخب الهندي يتقدمهم لاعب الوسط لورنس كليماكس، وهو يعتمد بشكل أساسي على البرازيلي روبرتو منديس وهدافه النيجيري سوليي رانيتي صاحب الثمانية أهداف في النسخة الأخيرة لكأس الاتحاد الآسيوي التي أحرز المحرق البحريني لقبها.

ويملك ديمبو خبرة قارية جيدة من خلال مشاركته الدائمة في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث وصل في النسخة الأخيرة إلى الدور نصف النهائي قبل أن يخرج أمام الصفاء اللبناني بخسارته ذهاباً صفر- 1 في بيروت وإياباً 1-4 في الهند.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
الشارقة يستضيف ديمبو ويسعى للتأهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: