www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مباريات سهلة لفرق المقدمة في الأردن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: مباريات سهلة لفرق المقدمة في الأردن   الثلاثاء فبراير 24, 2009 4:45 am



تخوض فرق الصدارة الثلاثة الأولى مباريات سهلة في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم، فيلتقي الوحدات المتصدر وحامل اللقب في النسختين الماضيتين مع العربي ويحل الفيصلي الثالث ضيفاً على اتحاد الرمثا غداً الأربعاء، ويستضيف شباب الأردن الثاني اليرموك السبت المقبل.

ويتصدر الوحدات الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام شباب الأردن، وسبع نقاط أمام الفيصلي، وتحتل فرق العربي (11 نقطة) واتحاد الرمثا (11) واليرموك (7) المراكز السابع والثامن والتاسع على التوالي.

الفوز سيكون حاجة لفريقي الوحدات وضيفه العربي القادم من أربد. الأول الذي حقق عشرة انتصارات وتعادلين حتى الآن، يرفض غير الفوز لتعزيز انفراده بالصدارة والاقتراب من الاحتفاظ بلقب المسابقة سنه ثالثة على التوالي، هذا فضلاً عن أنه يريد مصالحة جماهيره العريقة التي أصيبت بخيبة أمل شديدة بعد أول خسارة لفريقها هذا الموسم السبت الماضي أمام غريمه التقليدي الفيصلي صفر-1 في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأردن.


أما العربي الذي كان تعادل مع الوحدات ذهاباً 2-2 في أربد، فإنه يتطلع غداً لتعادل آخر على أقل تقدير لوقف نزيف النقاط بعد 3 خسائر متتالية في مستهل رحلة الإياب وضعته في دائرة الخطر بعدما كان مرشحاً لمركز متقدم ما أدى إلى منح إدارة النادي الفرصة الأخيرة للمدير الفني العراقي جبار حميد على اعتبار أن خسارة رابعة للفريق ستجعله بين المهددين بشبح الهبوط.

مواجهة اتحاد الرمثا مع ضيفه الفيصلي على إستاد الحسن في أربد تشكل مفترق طرق هام للفريقين.

وتراجع الفيصلي إلى المركز الثالث متأخراً بسبع نقاط عن القمة يدرك أن حظوظه باللقب ستتضاءل إذا لم يحقق الفوز في مبارياته الست المتبقية، لكن معنويات لاعبي الفريق بقيادة مديره الفني الجديد السوري نزار محروس تبدو مرتفعة بعد فوزه السبت الماضي على الوحدات في الكأس المحلية.

في المقابل، يطمح اتحاد الرمثا بقياده ناجح ذيابات إلى رد اعتباره أمام الفيصلي بعد خسارته أمامه ذهاباً صفر-2، خصوصاً بعد فوزين متتالين في آخر جولتين على العربي والحسين تخلص فيهما من شبح المركز الأخير وتقدم لمشاركة العربي نقطة في المركز السابع.

وفي المباراة الثالثة، لن يفوّت شباب الأردن الفرصة لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده عله يقترب أكثر من المتصدر لتعزيز فرصه في المنافسة على اللقب، لكن اليرموك قبل الأخير يدرك جيداً أن شبح الهبوط يهدده وأنه لا مجال أمامه لإهدار مزيد من النقاط.

وكان شباب الأردن اكتسح منافسه ذهاباً بستة أهداف نظيفة.

وتقام مباراتان أيضاً الجمعة، فيلعب شباب الحسين العاشر والأخير (6 نقاط) مع البقعة الخامس (16)، والحسين السادس (12) مع الجزيرة الرابع (22).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
مباريات سهلة لفرق المقدمة في الأردن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: