www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك يواصل نزيف النقاط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الزمالك يواصل نزيف النقاط   الثلاثاء فبراير 24, 2009 4:43 am



تعادل الزمالك مع المصرية للاتصالات (1-1)، والمقاولون العرب مع المصري بالنتيجة ذاتها اليوم الاثنين في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الأولى، قدم الزمالك وضيفه عرضاً سريعاً مع سيطرة نسبية للأول في منتصف الملعب بفضل تحركات الناشئ أحمد الميرغني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وانطلاقات جمال حمزة في عمق دفاعات الاتصالات لفتح ثغرات، وسنحت له أول فرصة في الدقيقة السادسة عندما انطلق عبد الحليم علي من الخلف إلى عمق دفاع المنافس وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم، وكرر السيناريو بعد دقيقتين لكن الحارس وسام إسماعيل أخرجها إلى ركنية.

واعتمد الاتصالات على الهجمات المرتدة السريعة من الجبهة اليمنى للزمالك مستغلا انطلاقات المدافع الأيسر محمد أبو العلا إلى الأمام والفراغ الكبير الناجم عن البطء في الرجوع وعدم التغطية الجيدة من خط الدفاع، معتمداً على انطلاقات أحمد عمران وأحمد محسن وياكوبو الذين شكلوا خطورة كبيرة علي مرمي عبد الواحد السيد بدأت فعلياً في الدقيقة التاسعة مع توغل عمران خلف الدفاع وانفراده بالحارس، لكن كرته انحرفت قليلاً عن القائم.

وتابع الاتصالات طلعاته من الجهة ذاتها وسدد محمد عطية عدة كرات أخطرها في الدقيقة 30 مرت بجوار القائم إثر تمريرة متقنة من أحمد محسن.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط الزمالك، وشكل الثنائي جمال حمزة وعبد الحليم علي خطورة كبيرة علي مرمى الاتصالات وتعرض الأخير للعرقلة وحصل على ركلة جزاء سجل منها المدافع أحمد مجدي هدف السبق في الدقيقة 50.

بعد ذلك ارتفعت وتيرة الأداء، وتخلي الاتصالات عن الحرص الدفاعي وهاجم بكل خطوطه في محاولة لإدراك التعادل، وشكلت انطلاقات محمد علي رضا وأحمد جعفر وأحمد محسن اختراقات في دفاعات الزمالك، وفي الدقيقة 60 استغل جعفر خطأ ارتكبه هاني سعيد وانفرد بالحارس وسدد بثقة داخل المرمى مدركاً التعادل.

ونقصت صفوف الاتصالات بطرد المدافع عمرو أنور في الدقيقة 68 لتعمده الخشونة ضد شيكابالا لكن الزمالك لم يحسن استغلال هذا النقص، فانتهت المباراة بالتعادل.

وفي المباراة الثانية، تقدم المصري أولاً بواسطة وجيه عبد العظيم الذي نفذ بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 40، وأدرك إيهاب المصري التعادل من مجهود فردي في الدقيقة 70 بعد مباراة متوسطة المستوى تفوق المصري نسبياً في شوطها الأول، واستثمر المقاولون انخفاض اللياقة البدنية للضيوف في الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
الزمالك يواصل نزيف النقاط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: