www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ART تحصد نصيب الأسد من حفل "DG" الخامس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: ART تحصد نصيب الأسد من حفل "DG" الخامس   الإثنين فبراير 23, 2009 12:03 pm


بوسي شلبي أثناء تقديم فقرات حفل دير جست 2009 وبجانبها الفنانة غادة عادل

حصدت شبكة art ثلاث جوائز مهمة في الحفل الخامس لمجلة دير جست "DG" المصرية الصادرة باللغة الإنجليزية الخاص بتكريم أفضل نجوم عام 2008م في مجال الإعلام والترفيه، والذي أُقيم على جنبات نيل القاهرة الساحر بفندق سميراميس إنتركونتيننتال.

وكانت البداية بفوز رئيس قنوات الأفلام والدراما بشبكة art الإعلامية صفاء أبو السعود بجائزة خاصة عن مجهوداتها في مجال الإعلام، ثم فوز art بجائزتي أفضل قناتي أفلام وحكايات في الإعلام العربي.

وأقامت دير جست حفلها الخامس على شرف الفنانة مديحة يسري، التي قامت بتكريمها إلى جانب كلاً من الفنان عزت العلايلي والفنانة نادية الجندي عن مشوارهم الفني الطويل.

وتم تخصيص جوائز الحفل إلى جوائز خاصة بالمجلة، وجوائز خاصة باستفتاءات الجمهور، حيث فاز في جوائز DG كل من الفنان شريف منير والفنان جمال إسماعيل عن مسلسل "قلب ميت"، والفنان مجدي كامل عن مسلسل "ناصر"، والفنانة سمية الخشاب عن الأغنية التي قامت بتسجيلها تضامناً مع شعب غزة الباسل.

وفاز أيضاً في الجوائز الخاصة بمجلة دير جست الفنان خالد الصاوي عن فِلم "كباريه"، والفنانة لبلبة عن فِلم "حسن ومرقص"، والفنانة داليا البحيري عن مسلسل "بنت من الزمن ده"، وإيناس الشواف لدورها في مجال الإعداد، والمصور الفوتوغرافي عماد قاسم عن مجمل أعماله في عام 2008م، إلى جانب جائزة لفريق عمل فِلم "زي النهاردة".

أما جوائز إستفتاءات الجمهور، والتي تم رصدها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلة، فكانت في مجال السينما والتمثيل من نصيب الفنان أحمد حلمي الذي حاز على جائزتي أفضل ممثل وأفضل ممثل كوميدي، والفنانة غادة عادل بجائزة أفضل ممثلة، والفنان محمد عادل إمام الذي فاز بجائزة أفضل ممثل صاعد، والفنانة التونسية درة بجائزة أفضل ممثلة صاعدة، وخالد يوسف بجائزة أفضل مخرج سينمائي، و"آسف على الإزعاج" بجائزة أفضل فِلم سينمائي، وأيمن بهجت قمر بجائزة أفضل سيناريست.

وفي مجال الموسيقى والطرب فاز محمد حماقي بجائزة أفضل مطرب، والفنانة سميرة سعيد بجائزة أفضل مطربة، ومحمد القماح بجائزة أفضل مطرب صاعد، والعراقية شذى حسون بجائزة أفضل مطربة صاعدة، وفاز "جوَّه القلب" للمطرب حسام حبيب بجائزة أفضل ألبوم، و"طوّل غيابك" لمحمد نور بجائزة أفضل فيديو كليب، وأمير طعيمة بجائزة أفضل شاعر غنائي، وتميم بجائزة أفضل موزع موسيقي، و"مين في الحياة" لخالد عجاج بجائزة أفضل أغنية فِلم "خارج على القانون"، كما تم منح جائزة خاصة للفنان عمرو دياب كأفضل مطرب خلال الخمس سنوات الماضية.

وفاز بجوائز الجمهور الخاصة بمجال الإعلام منى الشاذلي كأفضل مقدّمة برنامج تلفزيوني، وعمرو أديب بجائزة أفضل مقدّم برنامج تلفزيوني "القاهرة اليوم"، الذي فاز بجائزة أفضل برنامج حواري، أما جائزة أفضل قناة تلفزيونية فكانت من نصيب "الحياة"، وفازت كلاً من "روتانا" و"جودنيوز" بجائزة أفضل شركة إنتاج، و"مزيكا" بجائزة أفضل قناة موسيقية تلفزيونية، و"مودرن سبورت" بجائزة أفضل قناة رياضية تلفزيونية، و"الكرة مع شوبير" بجائزة أفضل برنامج رياضي.

ترقبَّوا مفاجآت حفل مجلة دير جست الخامس لتكريم الأفضل خلال عام 2008م في مجال الترفيه والإعلام، ولقاءات حصرية مع الفائزين من خلال التغطية المتميّزة لبرنامج "عيون art"، من تقديم المذيعة بوسي شلبي، وإعداد الفنان الصحفي سمير فقيه، وإخراج محمد البطاط، فقط على قناة قناة الأفلام 2.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
ART تحصد نصيب الأسد من حفل "DG" الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الفن :: الأخبار الفنية-
انتقل الى: