www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فوز ثمين لملقة خارج أرضه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: فوز ثمين لملقة خارج أرضه   الإثنين فبراير 23, 2009 5:59 am



لحق ملقة بفالنسيا إلى المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه بلد الوليد (3-1) اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ضرب ملقة بقوة في الشوط الأول، وسجل هدفين، جاء أولهما في الدقيقة السابعة عبر المهاجم ألبرت لوكي المعار من أياكس أمستردام الهولندي، والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 39 نفذها بنجاح لاعب الوسط أنطونيو أبونيو.

ونجح أصحاب الأرض في تقليص الفارق في الدقيقة 81 عبر السويدي هينوك غويتوم رافعاً رصيده إلى ستة أهداف هذا الموسم، بيد أن لاعب الوسط ناتشو بيريز المعار من خيتافي أضاف الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 88.

ورفع ملقة رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطة الأهداف خلف فالنسيا الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا الثامن (1-1).

وكان فالنسيا البادئ بالتسجيل بواسطة هدافه الدولي دافيد فيا بتسديدة رائعة من حافة المنطقة في الدقيقة 24، رافعاً رصيده إلى 19 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين، بيد أن ديبورتيفو تمكن من إدراك التعادل بواسطة أدريان لوبيز رودريغيز "بيسكو" بضربة رأسية مستفيداً من تمريرة سرجيو العرضية إثر ركلة حرة في الدقيقة 79.

وفي لقاء آخر واصل أوساسونا انتعاشته وعمق جراح نومانسيا صاحب المركز الأخير بالفوز عليه (2-صفر).

وحسم أوساسونا نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين عبر التشيكي ياروسلاف بلاسيل في الدقيقة الثانية والإيراني مسعود شجاعي في الدقيقة 35.

وهو الفوز الثالث لأوساسونا في مبارياته الخمس الأخيرة، علماً بأنه تعادل في المباراتين الأخريين فرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر، أما نومانسيا فبقي في المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة.

وحذا مايوركا حذو أوساسونا وأنعش آماله بالبقاء في الدرجة الأولى بفوزه الصعب على ضيفه راسينغ سانتاندير بهدف وحيد سجله خوسيه مانويل خورادو مارين في الدقيقة 89.

ولعب راسينغ سانتاندير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 49 إثر طرد الأرجنتيني إيزيكيال غاراي.

ورفع مايوركا رصيده إلى 24 نقطة واستعاد المركز الثامن عشر من إسبانيول الفائز على جاره وغريمه التقليدي برشلونة المتصدر (2-1) أمس السبت في افتتاح المرحلة، فيما تجمد رصيد سانتاندير عند 29 نقطة.

وفشل ريكرياتيفو هويلفا المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية في استغلال عاملي الأرض والجمهور خلال استضافته لألمريا وسقط في فخ التعادل (1-1).

وتقدم ريكرياتيفو بهدف لخافيير كاليغو كاموناس في الدقيقة 59، ورد ألمريا بهدف التعادل عبر ألفارو نيغيريو في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، فرفع اللاعب رصيده إلى 13 هدفاً على لائحة الهدافين.

ورفع ريكرياتيفو هويلفا رصيده إلى 26 نقطة مقابل 28 لألمريا.

وتعادل خيتافي مع أتلتيك بلباو (1-1) سجل للأول روبرتو سولدادو في الدقيقة 15 رافعاً رصيده إلى ثمانية أهداف هذا الموسم، وللثاني المهاجم الدولي فرناندو لورنتي في الدقيقة 40 رافعاً رصيده إلى عشرة أهداف هذا الموسم.

وأهدر اندوني إيراولا ركلة جزاء لأتلتيك بلباو في الدقيقة 20.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
فوز ثمين لملقة خارج أرضه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: