www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الفيصلي يهزم الوحدات في ذهاب نصف نهائي الكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الفيصلي يهزم الوحدات في ذهاب نصف نهائي الكأس   السبت فبراير 21, 2009 1:04 pm



فاز الفيصلي على غريمه الوحدات 1-صفر اليوم السبت على استاد عمان الدولي في أجواء ماطرة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأردن لكرة القدم.

وخاض الفيصلي حامل اللقب والرقم القياسي للمسابقة (16 مرة) مواجهة اليوم بإصرار كبير على مصالحة جماهيره الحزينة بعد كبوة فريقها في الجولتين الأخيرتين من دوري المحترفين، بتعادله السلبي مع البقعة وخسارته أمام شباب الأردن صفر-2 ليتأخر عن القمة بفارق 7 نقاط وتصبح آماله باستعادة لقب بطل الدوري ضئيلة.

وكان الفيصلي أكثر حماساً واندفاعاً منذ أطلق الحكم الدولي الليبي محمد رجب صافرة البداية، وكاد مؤيد أبو كشك يفتتح التسجيل بعد أقل من دقيقتين لكن تسديدته القوية مرت بجوار القائم الأيمن (2)، قبل أن يتصدى الحارس مالك شلبية الذي حل أساسياً مكان الدولي عامر شفيع، لكرة رأسية من أبو كشك ويحولها إلى ركنية (9).

وسنحت للوحدات الذي لم يظهر في الشوط الأول بمستواه المعهود، أول فرصة من ركلة حرة حولها احمد عبد الحليم إلى عامر ذيب وسط الزحمة، لكن تسديدة ومحاولة الأخير مرت بجوار القائم الأيمن (28)، رد عليه قصي أبو عالية بتسديدة قوية أنقذها حارس الوحدات في آخر لحظة (30).

وكاد حسن عبد الفتاح يفتتح التسجيل للوحدات من خارج منطقة الجزاء تكفل بها لؤي العمايرة حارس مرمى الفيصلي وحولها إلى ركنية (32)، ومع تواصل محاولات الفيصلي الجادة، توج مؤيد أبو كشك أبرز لاعبي الشوط الأول مجهوداته ومحاولاته مفتتحاً التسجيل للفيصلي إثر تسديدة بعيدة المدى ارتطمت بباطن القائم الأيسر وملأت شباك الوحدات (35).

وتدخل مالك شلبية لفرصة مثالية سنحت لمؤيد أبو كشك لتعزيز التقدم بعد تلاعبه بمدافعي الوحدات في عمق منطقة الجزاء (39).

وفي الشوط الثاني، انطلق الوحدات إلى الهجوم مبكراً بحثاً عن التعديل لكن صمود دفاع الفيصلي وحارسه العمايرة حال دون ذلك، وكانت ابرز فرصه في الدقيقة 64 عبر عامر الحويطي، ولحسن عبد الفتاح من حرة مباشرة مرت بجوار القائم (76)، وكاد أبو كشك تعزيز تقدم الفيصلي بهدف ثان بيد أن شلبية كان بالمرصاد لكرته (79).

وفي مباراة ثانية على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمة الضاحية الشرقية لعمان، تعادل شباب الحسين مع البقعة 1-1.

وتقدم البقعة على مضيفه عبر لؤي عدوس الذي تلقى تمريرة متقنة من شقيقه عدنان أنهاها في شباك الحارس معتز ياسين (15).

ولم يتأخر رد شباب الأردن كثيراً بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء بعدما استخدم المدافع يزن شاتي يده لإبعاد رأسية وسيم البزور نفذها حازم جودت بنجاح (25).

وكاد البقعة بعشرة لاعبين يضيف الهدف الثاني عن طريق محمد عبد الحليم مع صافرة الشوط الأول، ولم يستطع أي من الفريقين هز شباك الآخر في الشوط الثاني.

وبات البقعة بحاجة إلى التعادل السلبي لبلوغ المباراة النهائية بينما يتعين على الوحدات الفوز بأكثر من هدف على الأقل ليضمن مكانه، علماً بأن اتحاد اللعبة لم يحدد بعد موعد مباراتي الإياب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
الفيصلي يهزم الوحدات في ذهاب نصف نهائي الكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: