www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جبلة يفرض التعادل على الجيش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: جبلة يفرض التعادل على الجيش   السبت فبراير 21, 2009 11:21 am



حرم جبلة مضيفه الجيش من الاقتراب أكثر من الاتحاد المتصدر، عندما فرض عليه التعادل 1-1، في وقت نجح فيه الوثبة بفرض التعادل أيضاً على مضيفه النواعير 2-2 اليوم السبت في كل من دمشق وحماة على التوالي، في ختام المرحلة السادسة عشرة من بطولة سوريا لكرة القدم.

وقدم جبلة أفضل عروضه في الموسم الجاري وكان قريباً من الفوز قياساً على الفرص التي أضاعها مهاجموه خصوصاً في الشوط الثاني من المباراة التي شهد شوطها الأول نشاطاً للضيوف فهددوا مرمى الجيش مرتين عبر المغربي عادل الزاهر، قبل أن يفتتح صاحب الأرض التسجيل من هجمة سريعة وتمريرة متقنة من عبد الرزاق الحسين للعاجي بيهي لاندري الذي سدد إلى يمين حارس جبلة أسامة حاج عمر (43).

وخاض الفريقان الشوط الثاني تحت أمطار غزيرة وبأداء مفتوح وسنحت لماجد الحاج فرصة سهلة أهدرها وهو في مواجهة مرمى جبلة، قبل أن تشهد الدقيقة 54 تحولاً في شكل المباراة عندما رفع الحكم ياسر الحسين بطاقة حمراء لمدافع الجيش هاني نوارة لخشونته، ولم تمض دقيقة واحدة حتى نجح المغربي زاهر في تسجيل هدف التعادل بعد انفراده بالمرمى (55).

وتحولت المباراة بعدها إلى مهرجان من الفرص الضائعة فأهدر مهاجمو جبلة زاهر ونبيل الشحمة وجمال الرفاعي 3 فرص من وضع الانفراد، وكذلك أهدر للجيش ماجد والزامبي كوندا فبقي التعادل الذي أبقى جبلة في المركز الأخير برصيد 8 نقاط، والجيش ثانياً برصيد 31 نقطة.

وفي حماة، فرض مهاجم الوثبة علي غليوم نفسه نجماً للمباراة عندما افتتح التسجيل لفريقه (10) قبل أن ينجح مهاجم النواعير احمد قضماني في إدراك التعادل (22).

وفي الشوط الثاني أخطأ مدافع الوثبة عبد القادر مجرش في قطع كرة عرضية فأودعها بالخطأ في مرماه هدفاً للنواعير (52)، بيد أن غليوم خطف التعادل لفريقه قبل النهاية بثلاث دقائق (87).

ورفع النواعير رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس مقابل، 16 نقطة للوثبة في المركز العاشر.

وانفرد مهاجم الاتحاد عبد الفتاح الآغا بصدارة الهدافين برصيد 12 هدفاً بفارق 3 أهداف أمام علي غليوم (الوثبة) وسامر يازجي (إمية) و4 أهداف أمام ماجد الحاج (الجيش) ومحمد زينو (المجد) وأحمد العمير الطليعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
جبلة يفرض التعادل على الجيش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: