www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأمانة يواصل ملاحقة الطلبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الأمانة يواصل ملاحقة الطلبة   السبت فبراير 21, 2009 11:17 am



استمر الأمانة بمطاردة الطلبة متصدر المجموعة الثانية، بعد فوزه على الناصرية بهدف نظيف اليوم السبت في الجولة الخامسة عشرة من الدوري العراقي لكرة القدم التي سقط فيها الزوراء أمام الميناء بنفس النتيجة في المجموعة ذاتها.

في المباراة الأولى، سجل أسعد عبد النبي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88، رافعاً رصيد فريقه إلى 29 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف الطلبة الذي فاز بدوره على الكوفة بثلاثية نظيفة تناوب عليها عقيل محمد ونديم كريم وسلام عبود في الدقائق 21 و35 و76 على الترتيب.

وفي اللقاء الثاني الذي شهد طرد حارس مرمى الزوراء الدولي محمد كاصد في الدقيقة الأخيرة، سجل نايف فلاح في الدقيقة 42 هدف الميناء ليرتفع رصيد الفائز إلى 18 نقطة في المركز الخامس.

وأضاف الصناعة ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده بعد تغلبه على البريد بهدف لإياد شعلان جاء في الدقيقة 32 فصار 13 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد منافسه عند 8 نقاط في الترتيب قبل الأخير.

وفي المجموعة الأولى، واصل أربيل المتصدر مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الثالث عشر عندما هزم الحدود بثلاثية نظيفة أيضاً بواسطة لؤي صلاح في الدقيقتين 19 و58 وأحمد صلاح في الدقيقة 41 ليصبح رصيده 39 نقطة موسعاً الفارق مع ثاني القائمة دهوك إلى 11 نقطة.

وتعادل ديالى مع السليمانية بهدف لكل فريق، سجل لديالى إياد ابراهيم في الدقيقة 78 وبعدها بسبع دقائق تعادل للسليمانية رنج بهاء الدين، وتخطى النفط بيرس بهدف سجله علاء عبد الستار قبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق، وفاز صلاح الدين على كركوك بهدف وحيد أيضاً أحرزه أحمد جاسم في الدقيقة 22.

وتختتم مواجهات المرحلة الخامسة عشرة غدا الأحد بلقاءي دهوك مع سامراء (المجموعة الأولى)، وميسان مع السماوة (المجموعة الثانية).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
الأمانة يواصل ملاحقة الطلبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: