www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 دربي مرتقب بين الهلال والنصر في كأس السعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: دربي مرتقب بين الهلال والنصر في كأس السعودية   السبت فبراير 21, 2009 8:04 am



يشهد نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي الهلال مع غريمه التقليدي النصر بعد غد الاثنين. وفي المباراة الثانية، يلعب الشباب مع الحزم غدا الأحد.

على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، يلتقي قطبا العاصمة النصر في مباراة تعتبر بمثابة النهائي المبكر، حيث يتطلع كل فريق إلى بلوغ المباراة النهائية والمنافسة على اللقب.

النصر يسعى لإيقاف تفوق الهلال وبلوغ النهائي الثالث هذا الموسم بعد تأهله إلى نهائي بطولة الأندية الخليجية ونهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، بينما يسعى الهلال إلى فرض سيطرته على جاره من جهة، وبلوغ النهائي الثاني على التوالي من جهة أخرى.

جاء تأهل النصر إلى هذا الدور بعد فوزه السهل على ضيفه الفيحاء (درجة ثانية) بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يزيح مضيفه الاتحاد بعد مباراة ماراتونية حسمها بركلات الترجيح، ويأمل في أن يواصل مسيرته بنجاح ويصعد للنهائي الثاني لا سيما في ظل ارتفاع معنويات لاعبيه.

وقد قدم الفريق مع مدربه الجديد الأرجنتيني باوزا مستويات كبيرة ونتائج مميزة أهلته للمنافسة بقوة على البطولات.

يبرز في النصر ثنائي الدفاع احمد البحري والبرازيلي إيدير وكذلك يوسف الموينع وعلاء الكويكبي والبرازيلي إلتون والمصري حسام غالي والدولي ريان بلال والعماني حسن ربيع.

أما الهلال فتأهل بفوزه في دور ال16 على مضيفه الوطني بهدفين نظيفين، ثم تجاوز مضيفه الوحدة في ربع النهائي بصعوبة بهدف دون مقابلز

ورغم أن الفريق يعتبر الأفضل والأبرز من حيث النجوم الدوليين والمحترفين، فانه ما يزال بعيدا عن مستواه المعروف، ويأمل مدربه الروماني كوزمين اولاريو الذي حقق نجاحات كبيرة في عودة الفريق إلى وضعه الطبيعي خصوصاً في ظل العناصر المميزة التي تعج بها صفوفه وفي مقدمتهم محمد الدعيع وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وخالد عزيز والليبي طارق التايب والروماني رادوي والسويدي ولهامسون والكوري سول كي والمهاجم ياسر القحطاني.

ويستضيف الحزم على ملعبه الشباب ويتطلع لإلحاق الهزيمة به وتحقيق انجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية بعد تخطيه عقبة الاتفاق بهدفين نظيفين في ربع النهائي، بينما جاء تأهل الشباب بعد تجاوز فريق الفتح (درجة أولى) بهدف وحيد جاء بتوقيع اللاعب الكويتي أحمد عجب، وهو الهدف الأول له في الملاعب السعودية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
دربي مرتقب بين الهلال والنصر في كأس السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: