www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ليون في مواجهة صعبة أمام نانسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: ليون في مواجهة صعبة أمام نانسي   الجمعة فبراير 20, 2009 2:21 pm



سيكون ليون حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة أمام "معضلة" التركيز على مباراته القوية مع مضيفه نانسي في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي، أو صب اهتمامه على مواجهة الثلاثاء المقبل مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

يخوض ليون مباراته ونانسي وهو يدرك تماماً أن لا مجال للخطأ لأن باريس سان جرمان المتجدد هذا الموسم يتربص له لأنه لا يبتعد عن البطل سوى 4 نقاط، وهو سيخوض اختباراً سهلاً نسبياً أمام مضيفه غرونوبل يأمل أن يخرج منه فائزاً للمباراة الخامسة على التوالي.

ولا يأت الخطر على ليون من باريس سان جرمان وحسب، بل توسعت المنافسة على اللقب لتصبح خماسية على اقل تقدير، لأن الفارق بين ليون وبوردو الخامس 6 نقاط فقط.

ويحتل مرسيليا وتولوز المركزين الثالث والرابع برصيد 44 نقطة لكل منهما وبفارق 5 نقاط عن ليون، وسيخوض الاثنان اختبارين سهلين إذ يلعب الأول أمام لومان الخامس عشر والثاني أمام فالنسيان السابع عشر.

أما بوردو الذي فقد مركز الوصافة الأسبوع الماضي بعد تعادله مع غرونوبل (1-1) وفوز باريس سان جرمان على سانت اتيان (2-1) ومرسيليا على موناكو (1-صفر) وتولوز على سوشو (2-1)، فهو يلعب مباراة سهلة نسبياً أيضاً عندما يحل ضيفاً على سانت اتيان الثامن عشر.

وفي المباريات الأخرى، يلعب غداً السبت لوهافر مع اوكسير، ولوريان مع سوشو، ونانت مع كاين، ونيس مع رين، والأحد ليل مع موناكو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
ليون في مواجهة صعبة أمام نانسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة الأوروبية-
انتقل الى: