www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سدير يتألق ويُنقذ فريقه من الخسارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: سدير يتألق ويُنقذ فريقه من الخسارة   الجمعة فبراير 20, 2009 2:13 pm



قلب العهد تأخره أمام شباب الساحل إلى فوز ثمين 3-2 اليوم الجمعة، في مباراة دراماتيكية ضمن المرحلة الرابعة عشرة من بطولة لبنان لكرة القدم، ملحقاً الخسارة الأولى بخصمه هذا الموسم.

وكان لاعب الوسط العراقي صالح سدير أبرز لاعبي العهد إذ تمكن من تسجيل هدفين حاسمين لفريقه في الدقائق الأخيرة ساهما أيضاً بتعزيز موقعه على رأس ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفاً بفارق 3 أهداف أمام مهاجم الصفاء محمد قصاص.

ورفع العهد رصيده إلى 28 نقطة ليبقى في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الأنصار الذي تعادل أمس الخميس مع المبرة 1-1، وبفارق نقطتين عن الصفاء المتصدر موقتاً بانتظار مباراة النجمة الثاني والتضامن صور بعد غد الأحد، فيما تجمد رصيد الساحل عند 18 نقطة.

وأقيمت المباراة في أجواء ماطرة على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، وافتتح فيها المهاجم الدولي محمود العلي التسجيل للعهد (13).

وقلب الساحل المعادلة في الشوط الثاني وسجل هدفين سريعين بتوقيع المصري أحمد جرادي (52) وحسين دقيق المتألق في المباريات الأخيرة (55).

وأتى تدخل سدير متأخراً لكن ثميناً للغاية فارتقى أولاً لكرة برأسه مسجلاً هدف التعادل للعهد في مرمى الحارس عباس شيت قبل 8 دقائق على نهاية الوقت الأصلي.

وأهدر محمد حلاوي فرصة التقدم للعهد عندما ارتدت كرته من قائم مرمى الساحل، لكن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل سدير هدفاً رائعاً من ضربة حرة ليكبّد الساحل الخسارة الأولى هذا الموسم.

وتُختتم المرحلة بعد غد الأحد بلقاءٍ ثانٍ بين السلام زغرتا والشباب الغازية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
سدير يتألق ويُنقذ فريقه من الخسارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: