www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مواجهة جديدة بين الشقيقتين وليامس في دبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: مواجهة جديدة بين الشقيقتين وليامس في دبي   الجمعة فبراير 20, 2009 3:12 am



يشهد الدور نصف النهائي من دورة دبي الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها مليونا دولار مواجهة جديدة بين الشقيقتين الأميركيتين فينوس وسيرينا وليامس المصنفتين أولى وسادسة على التوالي، هي التاسعة عشرة بينهما.

فينوس – ديمنتييفا




وكانت فينوس قد جردت الروسية إيلينا ديمنتييفا من اللقب بفوزها عليها 6-3 و6-3، في حين تغلبت سيرنيا بطلة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، الصربية آنا إيفانوفيتش الثامنة 6-4 و6-4.

وتفوقت فينوس على منافستها الروسية في كل شيء فكانت الأكثر هجوماً وتحقيقاً للنقاط الرابحة والإرسالات الساحقة والأقل أخطاءً فعبرت إلى نصف النهائي بسهولة.

وتصب الإحصائيات في مصلحة فينوس التي حققت 3 إرسالات ساحقة وارتكبت 4 أخطاء مزدوجة وكسرت إرسال منافستها 3 مرات في 4 محاولات وأحبطت الفرصة الوحيدة للروسية لانتزاع الإرسال منها، في حين نجحت بطلة أولمبياد بكين 2008 في إرسال ساحق واحد فقط وارتكبت 6 اخطأ مزدوجة وأنقذت إرسالها مرة واحدة وفشلت 3 مرات.

سيرينا - إيفانوفيتش
من جانبها، عادت سيرينا، بطلة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، من بعيد في المجموعة الثانية بعد أن تخلفت 2-4 قبل أن تحرز 4 أشواط متتالية كاسرةً إرسال منافستها الصربية مرتين.

وتبدو سيرينا أكثر تصميماً على كسر التعادل مع فينوس بعد فوز كل منهما 9 مرات في المواجهات السابقة رغم التعبير عن خوفها من هذه القمة الجديدة.

وقالت: "أنا أحب هذا الجمهور الذي يأتي لمشاهدتي في الملعب، وعندما شاركت العام الماضي توقعت منه المزيد"، مضيفة "قضت علي فينوس في اللقاء الأخير بيننا في الدوحة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي" خلال بطولة الماسترز حيث توّجت بطلة على حساب الروسية فيرا زفوناريفا.

واستدركت الشقيقة الأصغر قائلةً: "لكن لحسن الحظ أنا الآن في وضع أفضل مما كانت عليه الحال في الدوحة".

كانيبي – فيسنينا




وتابعت الإستونية كايا كانيبي المصنفة في المركز السادس عشر مشوارها الرائع وبلغت دور الأربعة على حساب الروسية إيلينا فيسنينا 6-3 و7-5.

وكانت كانيبي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل أمس الأربعاء بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش الثالثة 6-2 و7-5 في الدور ثمن النهائي، وهي باتت على بعد مباراتين من إحراز اللقب.

وتلتقي كانيبي في الدور المقبل مع الفرنسية فيرجيني رازانو التي تغلبت على الروسية الأخرى فيرا زفوناريفا المصنفة خامسة 7-6 (9-7) و7-5.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
مواجهة جديدة بين الشقيقتين وليامس في دبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: تنس-
انتقل الى: