www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مصطفى قمر: أنا الملك.. وعضلات عمرو دياب تخيف الجمهور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: مصطفى قمر: أنا الملك.. وعضلات عمرو دياب تخيف الجمهور   الخميس فبراير 19, 2009 4:15 pm


قمر يتهم عضلات دياب بإخافة الجمهور

أشار الفنان مصطفى قمر إلى أنه الأجدر بنيل لقب "ملك البوب" من خلال أحدث ألبوماته الغنائية المرتقب صدوره، والذي أوضح أنه سيتضمَّن موسيقى مختلفة عن الموضة السائدة هي موسيقى "الهاوس".

وانتقد كذلك في حديث لمجلة "المرأة اليوم" الإماراتية هذا الأسبوع زميله الفنان عمرو دياب، لافتاً إلى أنه يتناول هرمونات لبناء عضلاته.

وقال: "المطرب ليست مهمته إخافة الناس كما يفعل دياب بعضلاته، وأتذكر بهذه المناسبة الفنان الراحل فريد شوقي في فِلم "بداية ونهاية"، عندما غنى مغصباً الجمهور؛ لأنه كان فتوة ويضرب من يعترض على صوته الذي لا يطاق".

واعتبر قمر دياب أن ما يفعله بمظهره هو تقليد أعمى لمطربي موسيقى الراب في الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفاً أن كثير منهم من ذوي العضلات، ويقدمون أغنيات تحمل ألفاظاً بذيئة، ويحملون أسلحة.

ونفى إن كان تركيزه على التمثيل يعود لخوفه من انحسار الأضواء عنه كمطرب، مؤكداً أن عشقة للسينما ورغبته في صنع تاريخ لنفسه بها هو ما دفعه لاقتحامها.

وأشار إلى أنه قدم من خلال السينما أعمالاً على مستوى فني عالِ وبدرجة كبيرة من الرقي، أتاحت له الإقتراب من فئة كانت تعيش على أغاني عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش ولا تريد سماع جيله بأكمله.

وأَكَّد المطرب المصري أنه لا توجد لديه أي نية لتقديم مشوار حياته في مسلسل تلفزيوني كما فعل عمرو دياب في برنامجه "الحلم"، ذاكراً أنه سبق وقدم في بداياته نبذة عن حياته الخاصة من خلال الكتيب الذي أصدره مع ألبوم "إلى من يهمه الأمر" بهدف تعريف الجمهور أكثر به، ثم اتجه بعد ذلك عدد كبير من مطربين إلى تقليده.

وتحدث عن اتهام بعض النقاد له في بداياته حول تقليده لعبد الحليم حافظ بسبب رومانسيته المفرطة، وهو ما دفعه بعد ذلك لتقديم أفلاماً موضوعاتها مغايرة مثل "أصحاب ولا بيزنس".

وفي الوقت الذي رفض فيه مصطفى قمر اتهامه باختيار الممثلين المشاركين معه في أي عمل فني، لم ينكر أنه من حقه الموافقة على من يشاركه البطولة بعد ترشيح المخرج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
مصطفى قمر: أنا الملك.. وعضلات عمرو دياب تخيف الجمهور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الفن :: الأخبار الفنية-
انتقل الى: