www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 السد يجابه ميلان بكامل نجومه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
Alex

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: السد يجابه ميلان بكامل نجومه   الخميس فبراير 19, 2009 4:42 am



ستكون الجماهير العربية عموماً والقطرية خصوصاً، على موعد مع مباراة قوية وغاية في المتعة والإثارة بين ناديَي إي سي ميلان الإيطالي والسد القطري.

وستقام المباراة التي أُعلن عنها في موقع النادي الإيطالي على شبكة الإنترنت، على ملعب حمد بن جاسم الخاص بنادي السد الملقب بـ "الزعيم" في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك مساء الأربعاء الواقع في الرابع من آذار/مارس القادم.

وذكر الموقع أن الفريق سيخوض مباراة ودية أمام نادي السد الساعة السابعة بتوقيت قطر، وأشاد بالنادي القطري العريق موضحاً أنه أحد المنافسين بقوة على لقب الدوري القطري، ودعا جماهير منطقة الشرق الأوسط لانتهاز الفرصة لمتابعة نجوم "الروسونيري" عن قرب، خاصةً أن الفريق سينتقل للدوحة بكامل نجومه وعلى رأسهم رونالدينو وكاكا وباتو وبيكهام.

هذا وأكد نائب رئيس نادي السد القطري عبد العزيز الربان أن ناديه وقع اتفاقاً مع ميلان للعب ودياً معه في مهرجان اعتزال قائده الدولي جفال راشد.

وقال الربان في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء أنه تم الاتفاق نهائياً وتم توقيع العقد مع إدارة ميلان منذ قبل ساعة واحدة فقط من توجهه إلى الصحافة، مضيفاً أنه سيتم بحث ومناقشة كافة تفاصيل المهرجان والاتفاق على فقراته خلال الاتصالات التي ستجري في الأيام المقبلة، ومؤكداً أن المهرجان سيأتي على المستوى الذي قدمه اللاعب طوال مشواره الكروي.

واعتبر نائب رئيس نادي السد أن جفال راشد: "لاعب كبير يستحق هذا التكريم من كافة القائمين على الرياضة ليس في السد فقط ولكن في كل أرجاء الوطن، لأنه أعطى للمنتخب أكثر مما أعطى للسد طوال مشواره الرائع".

من جانبه، اعتبر جفال راشد أن: "هذه المبادرة الرائعة ليست غريبة على إدارة السد الذي لا ينسى أبناءه".

وبدأ جفال راشد اللعب مع السد منذ عام 1982 ومثل المنتخب القطري منذ عام 1992 وساهم في فوز السد ببطولة الأندية الخليجية (1992) وبطولة الأندية العربية (2000) وحصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الخليج الخامسة عشرة التي أقيمت في الرياض عام 2002، وحقق مع ناديه الفوز ببطولة الدوري وكأس الأمير وولي العهد مرات عدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
السد يجابه ميلان بكامل نجومه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: