www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الشباب ينهي مغامرة الفتح والحزم إلى نصف النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
Alex

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الشباب ينهي مغامرة الفتح والحزم إلى نصف النهائي   الخميس فبراير 19, 2009 4:38 am



أنهى الشباب مغامرة الفتح (درجة أولى) عندما فاز عليه 1-صفر على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بحضور جمهور كبير بلغ نحو 20 ألف متفرج اليوم الأربعاء في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.

ويلتقي الشباب الذي سجل له الكويتي احمد عجب الهدف في الدقيقة 67، في الدور نصف النهائي مع الحزم الذي صعد على حساب الاتفاق بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما ذياب مجرشي (13) ووليد الجيزاني (64 ركلة جزاء).

الشباب – الفتح
في المباراة الأولى، سيطر الشباب على المجريات خلال الشوطين، وشن لاعبوه العديد من الهجمات على مرمى الفتح الذي تألق حارسه محمد البخيتان خصوصاً في الشوط الأول.

ومع مطلع الشوط الثاني بدأ الشباب البحث عن هدف التقدم، وصنع لاعبوه مجموعة من الفرص كان أولها الكرة التي توغل بها ناصر الشمراني من الطرف الأيسر وحولها أمام الكويتي أحمد عجب الذي لعبها مخادعة لكن الدفاع أبعدها (46).

وواصل البخيتان نجوميته في المباراة عندما تصدى لتسديدة عجب الصاروخية (51) وتصويبة البرازيلي كماتشو من ركلة حرة قرب منطقة الجزاء (53)، فيما واصل الشباب هجومه بقوة ومن كافة الجبهات وكان من الطبيعي أن يصل للمرمى عندما لعب كماتشو كرة عرضية بالمقاس على رأس أحمد عجب غير المراقب فلعبها بقوة المرمى (67) مسجلاً هدفه الأول في الملاعب السعودية منذ احترافه بعد خليجي 19 في عمان الشهر الماضي.

وفي الدقائق العشر الأخيرة تقدم لاعبو الفتح إلى الأمام بحثاً عن تعديل النتيجة لكن يقظة دفاع الشباب حالت دون تمكينهم من تحقيق هدفهم.

الحزم – الاتفاق
وفي الرس، حقق الحزم ما يشبه المفاجأة في التأهل إلى نصف النهائي على حساب الاتفاق العريق بطل المسابقة عام 1970 بفضل ذياب مجرشي (13) ووليد الجيزاني (64 ركلة جزاء).

ويلعب الخميس الاتحاد مع النصر، والوحدة مع الهلال حامل اللقب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
الشباب ينهي مغامرة الفتح والحزم إلى نصف النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: