www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 القادسية المتعثر يسقط مجدداً أمام الكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
Alex

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: القادسية المتعثر يسقط مجدداً أمام الكويت   الأربعاء فبراير 18, 2009 1:21 pm



حسم الكويت مباراة القمة مع القادسية المتصدر بفوزه عليه 2-1 اليوم الأربعاء في المرحلة الرابعة عشرة الأخيرة من القسم الثاني لبطولة الكويت في كرة القدم.

وهي الخسارة الثانية على التوالي للقادسية بعد الأولى أمام النصر بالنتيجة ذاتها، بيد أنه احتفظ بالصدارة برصيد 26 نقطة وبفارق الأهداف أمام كاظمة الذي فاز على النصر 1-صفر، فيما حقق الكويت فوزه الخامس على التوالي وارتقى إلى المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 24 نقطة معلناً عودته بقوة إلى المنافسة على اللقب الذي تُوج به في المواسم الثلاثة الماضية.

وتابع العربي "الجريح" نتائجه السلبية وتعادل مع التضامن 1-1، وبالنتيجة ذاتها تعادل السالمية مع الشباب.

على استاد محمد الحمد، فشل القادسية في إيقاف نزيف النقاط بعد فشله في الفوز بمبارياته الثلاثة الأخيرة، ومني بالخسارة الرابعة في الموسم الحالي.

وغاب عن القادسية المهاجم بدر المطوع والمدافعين نهير الشمري وحسين فاضل وفايز بندر وعلي النمش وضاري سعيد.

وكان الكويت البادىء بالتسجيل إثر تسديدة من الأنغولي أندريه ماكينغا أبعدها الحارس نواف الخالدي إلى ركلة ركنية نفذها جراح العتيقي فوصلت إلى ماكينغا نفسه وعندما حاول تسديدها ارتطمت قدمه بنواف المطيري فسقط أرضاً احتسبها الحكم الإماراتي ركلة جزاء غير واضحة انبرى لها السوري جهاد الحسين في الزاوية العليا (33).

وأدرك الكويت التعادل بالطريقة ذاتها إثر كرة عرضية من مساعد ندا من الجهة اليسرى إلى حمد العنزي أمام المرمى، حاول الحارس خالد الفضلي إبعادها فتعرقل العنزي به وسقط أرضاً فحصل القادسية على ركلة جزاء مشكوك بصحتها سددها العنزي نفسه في الزاوية اليمنى الأرضية (36).

واقتنص الكويت هدف الفوز إثر ركلة ركينة أبعدها مساعد ندا فوصلت بالخطأ إلى وليد علي المندفع سددها من 25 متراً أخذت طريقها إلى المقص الأيمن (60).

كاظمة يتابع التقدم نحو الصدارة
تابع كاظمة مسيرة الانتصارات وحقق فوزه الثالث على التوالي وكان على حساب النصر بهدف العماني هاشم صالح بعد أن راوغ الحارس محمد الصلال وأودع الكرة في المرمى (43).

وواصل السالمية تدهوره وسقط في فخ التعادل مع الشباب "المنتشي" بهدف لناصر العثمان (47) مقابل هدف للعماني سلطان الطوقي (40).

وكان الشباب حقق فوزاً تاريخياً على العربي 4-1 في المرحلة السابقة، فيما تعادل السالمية مع العربي صفر-صفر ومع القادسية 2-2 وفاز على النصر 1-صفر في مبارياته الأخيرة.

واستمر مؤشر العربي في الهبوط وأنقذه المهاجم البحريني اسماعيل عبد اللطيف من الهزيمة الثانية على التوالي بعد أن سجل له هدف التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، رداً على هدف السبق للتضامن والذي سجله العماني محمد مبارك (28).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
القادسية المتعثر يسقط مجدداً أمام الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: