www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فضل شاكر : لم أطلب مالاً للغناء في أوبريت غزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: فضل شاكر : لم أطلب مالاً للغناء في أوبريت غزة   الثلاثاء فبراير 17, 2009 6:15 am



تبرأ الفنان اللبناني فضل شاكر من تهمة طلبه للمال مقابل المشاركة في أوبريت غنائي سوري عن أحداث غزة، مؤكداُ على أنه لم يسمع عن هذا الأوبريت من الأساس.

وأشار فضل إلى أنه يرفض زجّ اسمه في موضوعات ليس له علاقة بها، وخاصة بما يتعلق بالقضايا الوطنية، ونفى بشكل قاطع اشتراطه الحصول على مقابل مادي قبل المشاركة "بالأوبريت"، واصفاً هذه الإشاعات بـ"أمرٍ لا صحة له على الإطلاق".

وذكر الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف منظم الأوبريت أنه اتصل بكريم أبو ياغي مسؤول شركة روتانا في بيروت، وطلب منه مشاركة فضل فيه، إلا أن أبو ياغي سأله عن المقابل المادي، فأخبره الشاعر أن المشاركة مجانية؛ لأنه مهرجان وطني ويحمل أهدفاً إنسانيةً، فقام كريم بغلق الخط ولم يرد على اتصالاته المتكررة.

وعلّق فضل على هذا الحديث قائلاً:"في حال جرى الأمر على هذا النحو، فإن أبو ياغي قد تصرف من تلقاء نفسه؛ لأنه لم يخبرني عن الأوبريت؛ كما أنه ليس مديراً لأعمالي ولا يمثلني لكي يتحدث نيابة عني، وبالتالي لا علاقة لي بهذه المسألة".

ويذكر أن فضل كان من أوائل المطربين الذين أعلنوا موقفهم الواضح تجاه أحداث غزة، حيث ألغى حفلين له ليلة رأس السنة في بيروت؛ احتراماً لمعاناة الشعب الفلسطيني، كما قرر تأجيل تصوير أغنيته الأخيرة بعنوان "وافترقنا" لحين إعلان وقف إطلاق النار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
فضل شاكر : لم أطلب مالاً للغناء في أوبريت غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الفن :: الأخبار الفنية-
انتقل الى: