www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الاتحاد في مهمة رد اعتبار أمام النصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
Alex

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الاتحاد في مهمة رد اعتبار أمام النصر   الثلاثاء فبراير 17, 2009 5:53 am



يسعى الاتحاد إلى الثأر من ضيفه النصر الذي أقصاه من نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك عندما يلتقيان بعد غد الخميس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة في ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.

تحمل المباراة في طياتها الكثير من الحسابات الخاصة بين الفريقين حيث يسعى الاتحاد صاحب الأرض والجمهور إلى رد اعتباره أمام ضيفه الذي أقصاه من نصف نهائي كأس الأمير فيصل، في حين يتطلع النصر إلى تأكيد تفوقه على مضيفه وإقصائه من البطولة الثانية على التوالي.

تأهل الاتحاد إلى هذا الدور عقب فوزه على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويأمل أن يواصل حضوره القوي وتجاوز عقبة ضيفه الصعبة.

ومن المنتظر أن يلعب المدرب الأرجنتيني غابريل كالديرون بنفس العناصر باستثناء مشاركة سعود كريري والبرازيلي ريناتو ادريانو في خط الوسط، في الوقت الذي يفتقد فيه خدمات المهاجم نايف هزازي بداعي الإيقاف.

ويبرز في صفوف الفريق حمد المنتشري وصالح الصفري ومحمد نور والعماني أحمد حديد والمغربي هشام بوشروان وسلطان النمري والمصري عماد متعب.

أما النصر فقد تأهل عقب فوزه على الفيحاء (درجة ثانية) بهدفين نظيفين، مواصلاً تقديم مستويات كبيرة في الآونة الأخيرة نجح خلالها مدربه الأرجنتيني باوزا في وضع التكتيك الملائم لعناصره والذي يعتمد من خلالها على تكثيف منطقة الوسط والهجوم عن طريق الأطراف.

يضم الفريق عناصره مميزة أبرزها قائده احمد البحري والبرازيلي إيدير ويوسف الموينع وإبراهيم غالب والبرازيلي إلتون جوزيه والمصري حسام غالي وريان بلال، ويفتقد خدمات نجمه سعد الحارثي بسبب الإصابة التي ستبعده حتى نهاية الموسم.

مباريات أخرى
يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الوحدة الذي يدخل اللقاء مكتمل الصفوف، وجاء تأهل الهلال إلى ربع النهائي بعد تخطيه عقبة الوطني في عقر داره بهدفين دون مقابل، بينما تأهل الوحدة بفوزه على الأنصار (درجة أولى ) بهدف دون رد.

ويسعى الفتح (درجة أولى) إلى مواصلة مفاجأته عندما يلتقي بالشباب، وكان الفتح أقصى الأهلي من دور الـ16 عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، في حين تأهل الشباب بفوزه على أبها بالنتيجة ذاتها.

ويلعب غداً أيضاً الحزم مع الاتفاق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
الاتحاد في مهمة رد اعتبار أمام النصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: