www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مواجهة ساخنة بين القادسية والكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
Alex

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: مواجهة ساخنة بين القادسية والكويت   الثلاثاء فبراير 17, 2009 5:51 am



يخوض القادسية المتصدر مواجهة ساخنة غداً الأربعاء مع الكويت الرابع العائد بقوة إلى المنافسة في قمة مباريات المرحلة الرابعة عشرة الأخيرة من القسم الثاني لبطولة الكويت في كرة القدم.

ويلتقي غداً أيضاً النصر مع كاظمة ثاني الترتيب، والعربي "الجريح" مع التضامن، والسالمية الثالث مع الشباب.

وكانت المرحلة الثالثة عشرة أول من أمس الأحد قد شهدت نتائج مفاجئة، أكثرها غرابة الخسارة التاريخية للعربي على يد الشباب وصيف القاع 1-4، وسقوط القادسية أمام النصر 1-2 لأول مرة منذ 6 سنوات، فيما تعرض السالمية لخسارة موجعة برباعية نظيفة من الكويت الذي وجد نفسه من جديد، وحقق كاظمة فوزه الثاني على التوالي وكان على التضامن 1-صفر دفع به إلى المركز الثاني.

القادسية - الكويت
على استاد محمد الحمد، سيكون القادسية المتصدر (26 نقطة) مطالباً بالوقوف على قدميه مرة أخرى وإيقاف نزيف النقاط بعد فشله في الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة، لأنه بات مهدداً بفقدان الصدارة في حال استمر في تسجيل نتائجه السلبية، بعد أن تقلّص الفارق الذي كان يفصله عن أقرب منافسيه من 7 إلى 3 نقاط.

وستشكل خسارة القادسية من النصر جرس الإنذار بضياع الصدارة مع أي زلة قدم أخرى لأن المستوى الذي ظهر عليه "الأصفر" مؤخراً جاء متناقضاً مع ما قدمه قبل فترة.

وعلى النقيض تماماً، يعيش الكويت الرابع (21 نقطة) وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة زهوة أيامه وبعدما كان في المركز السادس قبل 4 جولات حيث اقترب شيئاً فشيئاً إلى أن استقر في المركز الرابع بعد أن حقق 4 انتصارات متتالية بقيادة مدربه المميز الفرنسي لوران بانيد الذي احدث ثورة في الفريق، وفي حال واصل الفريق على هذا النهج فربما ينجح في الاحتفاظ باللقب مرة رابعة متتالية.

النصر – كاظمة
ويأمل كاظمة في مواصلة رحلة تعافيه من الهزائم والعودة إلى قواعده من ملعب النصر بفوز ثالث على التوالي ومشاركة القادسية في الصدارة في حال خسارة الأخير أمام الكويت.

وبات كاظمة يبحث عن الفوز بأي طريقة، علماً أنه فاز على الشباب 1-صفر وعلى التضامن بالنتيجة ذاتها في المباراتين الأخيرتين، ويبدو أن المدرب البرازيلي روبيرتينيو أدرك أن البحث عن الأداء هو سراب يجب الابتعاد عنه والبحث عن طريق الانتصارات التي أعادت الفريق المركز الثاني.

من ناحيته، يخوض النصر المباراة منتشياً بفوز ثمين على القادسية، ويسعى إلى إيقاف مسيرة كاظمة مع الانتصارات، علماً بأن الحظ لم يحالفه في بعض الأحيان وكان سبباً رئيساً وراء خسارته أو تعادله.

السالمية – الشباب
وينشد السالمية الذي يقابل الشباب، العودة إلى حالته الطبيعية ونسيان الخسارة القاسية أمام الكويت برباعية نظيفة، وهي استكمالاً لنتائجه المهزوزة في الفترة الأخيرة فتعادل مع العربي صفر-صفر وفاز على النصر 1-صفر وتعادل مع القادسية 2-2.

وعذر السالمية أنه يعاني من غيابات وإصابات ويلعب من دون محترفين، إضافة إلى المشاكل الإدارية، وقد تشكل مباراته مع الشباب وصيف القاع مناسبة لاستعادة عافيته بعد السقوط المريع في الجولة الأخيرة.

العربي – التضامن
وسيكون العربي على المحك في المباراة مع التضامن لأن أي نتيجة غير الفوز ستكلف "الأخضر" الكثير وتدخله في دوامة جديدة. وسيبقى المدرب أحمد خلف في منصبه لأنه لم يبت في استقالته التي قدمها بعد الخسارة المروعة، فيما يغيب نجله خلف احمد خلف حتى إشعار آخر بعد إيقافه لقيامه بحركة غير أخلاقية تجاه جمهور العربي بعد المباراة مع الشباب.

من جهته، يدرك التضامن أن عليه النهوض مرة أخرى لأن الفريق أصبح أكثر تنظيماً وفاعلية مع المدرب الروماني مالدوفان لكن فوز الشباب على العربي شكل مفاجأة له جعلته يعود إلى ذيل الترتيب، وهو يحتاج إلى التعويض غداً وفي المراحل المقبلة للتخلي عن القاع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
مواجهة ساخنة بين القادسية والكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: