www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شباب الأردن يعمق جراح الفيصلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
Alex

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: شباب الأردن يعمق جراح الفيصلي   الثلاثاء فبراير 17, 2009 5:45 am



عزز الوحدات حامل اللقب موقعه في الصدارة بفوزه الكبير على شباب الحسين 3-صفر اليوم الاثنين على إستاد مدينة الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة في عمان في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وفي مباراة ثانية، عمق شباب الأردن جراح الفيصلي وصيف بطل العام الماضي عندما تغلب عليه 2-صفر على إستاد عمان الدولي. وهي الخسارة الأولى للفيصلي في الدوري هذا الموسم.

ورفع الوحدات رصيده إلى 32 نقطة من 10 انتصارات وتعادلين علما بأنه الوحيد الذي لم يمن حتى الآن بأي خسارة، بفارق 4 نقاط أمام شباب الأردن الذي انفرد بالمركز الثاني تاركاً الفيصلي يتراجع ولأول مره هذا الموسم إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة مبتعدا عن القمة برصيد 7 نقاط ما يجعل حظوظه باستعادة اللقب الذي فقده قبل نحو خمس سنوات ضئيلة للغاية. أما شباب الحسين فبقي في المركز العاشر الأخير برصيد 6 نقاط.

شباب الحسين-الوحدات
في المباراة الأولى، صمد شباب الحسين زهاء الساعة بفضل خطة دفاعية متماسكة لكن خبرة لاعبي الوحدات مكنهم من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في آخر نصف ساعة بإمضاء عامر ذيب بكرة رأسية في شباك وسام حزين بعد ركلة ركنية نفذها أحمد عبد الحليم (62) والواعد عامر الحويطي الذي استفاد من كرة عبد الله الديسي فانفرد بالحارس وأودعها المرمى بسهولة (81)، والثالث من ركلة جزاء نفذها حسن عبد الفتاح بنجاح بعد عرقلة عبد الحليم من حارس مرمى شباب الحسين وسام حزين (86).

وأكمل شباب الحسين المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبيه اسأمه الخطيب في الدقيقة 70.

شباب الأردن-الفيصلي
وفي الثانية، سجل مصطفى شحده (45) وعبد الله ذيب (61) الهدفين. وكان الفوز حاجة أساسية للفريقين لمواصلة مطاردة الوحدات على القمة لكن الأجواء المشحونة وحساسية اللقاء والطقس البارد والرياح الشديدة أثرت على أداء الفريقين في الشوط الأول الذي جاء باهتاً وخالياً من الفرص الحقيقية قبل أن يتقدم شباب الأردن بهدف السبق لمصطفى شحدة الذي استفاد من كرة مثالية هيأها له مهند محارمة عند حافة المنطقة فسددها بقوة على يسار لؤي العمايرة (45).

وعزز شباب الأردن تقدمه بهدف ثان لعبد الله ذيب اثر كرة رأسية بعد ركنية من مهند المحارمة (61).

واعتمد شباب الأردن بعد ذلك على الكرات المرتدة ومنها كاد يعزز تقدمه باهداف اخرى لولى تسرع لاعبيه في التعامل مع الفرص ومن بينهم مهند محارمة وحمز الدردور والفلسطيني فادي لافي.

ونجح معتز ياسين حارس مرمى شباب الأردن في التصدي لكل محاولات الفيصلي ومن أبرزها راسية مؤيد ابو كشك (65) وتسديدة القائد حاتم عقل (68).

والفوز السابع لشباب الأردن على الفيصلي في تاريخ لقاءاتهما الـ19 مقابل 6 هزائم و5 تعادلات آخرها صفر-صفر ذهاباً.

وتستكمل المرحلة غدا بمباراتي اتحاد الرمثا مع الحسين على إستاد الحسن في مدينة إربد، والبقعة مع اليرموك على إستاد البتراء بعمان، على أن تختتم بعد غد الأربعاء بلقاء العربي مع الجزيرة على إستاد الحسن في اربد.

ترتيب فرق الصدارة
1. الوحدات 32 نقطة من 12
2. شباب الأردن 28 من 12
3. الفيصلي 25 من 12
4. الجزيرة 19 من 11
5. البقعة 13 من 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
شباب الأردن يعمق جراح الفيصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: