www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إيناس الدغيدي: هيفاء وهبي صعبانة عليا.. ومنى زكي عقدتها الالتزام.. ومنة شلبي متقلّبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: إيناس الدغيدي: هيفاء وهبي صعبانة عليا.. ومنى زكي عقدتها الالتزام.. ومنة شلبي متقلّبة   الإثنين فبراير 16, 2009 12:00 pm


إيناس الدغيدي

أشارت المخرجة إيناس الدغيدي إلى أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ذكية وغير تافهة، وأنها إمرأة وهبها الله الأنوثة وجمال الوجه والجسم، وخفة الدم، لكنها تصعب على حالها في بعض الأحيان لنظرة الناس لها بشكل غرائزي.

واعتبرت في حديث لجريدة "روز اليوسف" أن الفنانة منى زكي ممثلة قديرة عقدتها الالتزام، بينما الفنانة منة شلبي متقلّبة المزاج، وأن الفنانة روبي ينقصها الثقافة، وأن الفنانة ليلى علوي غامضة، أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فقد شبهتها بالفنانة العالمية كاثرين زيتا جونز، لكن انتقدت تمثيلها "الصايع" على حد تعبيرها الذي لا يتناسب مع جمالها.

ووصفت صديقتها الفنانة يسرا بأنها "ينبوع من العطاء لأشخاص لا يستحقونه"، وأن سر حب تواجدها الدائم مع الناس، وخدمتهم وإسعادهم ومنحهم من مالها ووقتها إلى أقصى الحدود يعود إلى معاناتها من عزلة والدها لها وهي صغيرة.

وأَكَّدت الدغيدي أن المشاهد الجريئة في السينما والتي اشتهرت بها أصبحت غير ذات أهمية في الوقت الحالي؛ لتوافرها بشكل كبير في التلفزيون وشبكة الإنترنت.

وأرجعت أن سر الهجوم الشديد على فِلم "حين ميسرة" يعود إلى أن المجتمعات الشرقية مغلقة على نفسها، وجمع مخرجه خالد يوسف للعنف والعشوائيات وأطفال الشوارع في كل أنحاء مصر، وليس في مكان محدد كما يحدث في السينما الأمريكية، ممَّا أحدث ضغطاً كبيراً دفع الناس للغيرة على البلاد.

وقالت: "لا أخفي أنني شعرت بالغيرة على بلدي عندما شاهدت "حين ميسرة"، ولم أحتمل أن أتابعه حتى النهاية رغم إعجاب الكثيرين به، وقد أخبرت خالد يوسف عندما قابلته مؤخراً أنه من أكثر المخرجين إجتهاداً لرغبته في تقديم أعمال بمنتهى الحماس".

وتابعت: "لقد كنت مثل خالد يوسف في بداياتي عندما قدمت فِلم "القاتلة"، الذي كان يحتوي على ضرب وقتل وعنف، ولم أكن أعرف المعدل المضبوط الذي يعمل على اتزان العمل، وأعتقد أن خالد سيصل إلى المرحلة التي يستطيع أن يضبط بها ذلك".

واستنكرت المخرجة المصرية تصريح الفنانات المحجبات وقت ارتدائهن الحجاب بأن الفن حرام، ثم التراجع عنه بعد عودتهن للعمل لجني الملايين من المسلسلات التلفزيونية على حد قولها.

ولفتت إلى أن الفنانات العائدات للتمثيل مثل سهير البابلي وصابرين عدن بمستوى أقل مما كنّ عليه، موجهةً اللوم في ذلك على المنتجين الذين يقبلون عودتهن بهدف جذب إنتباه المشاهدين.

وتنبَّأت الدغيدي بخلع الفنانة حنان ترك لحجابها في المستقبل لصغر سنها، ولوجود مشكلة شخصية دفعتها لذلك، وأن مازال لديها الكثير كي تقدمه للفن.

وحول قناتها الفضائية "الجريئة" قالت أنها لم تُلغى ولكن تم تأجيل إطلاقها فقط، بعد أن أثبتت الدراسات الخاصة بها أنه لا يمكن تغطية تكاليفها إلاَّ بعد 5 سنوات، ولظهور قوانين البث الإعلامي، وميثاق الشرف الإعلامي الذي يتضمَّن حدوداً معينة تتعارض مع السياسة العامة للقناة.

وأرجعت نشوب خلافات بينها وبين صديقتها الإعلامية هالة سرحان في فترة من الفترات إلى الأزمة التي تعرَّضت لها الأخيرة إثر عرض حلقة "بنات الليل" على قناة "روتانا سينما"، موضحةً أنه حدث لها نوع من عدم التوازن دفعها لأن تعادي جميع الناس وليس هي على وجه التحديد.

وعن رأس مالها كشفت إيناس الدغيدي أنه موجَّه في مشروع سياحي مشترك مع الفنانة يسرا وجزء أخر موجه في تجارة الأراضي، وذلك لكي يساعدها على إنتاج الأفلام سواء الخاصة بها أو غير ذلك بناءً على نصيحة شخصية من النجمة فاتن حمامة، التي نصحتها بشراء الأراضي البعيدة زهيدة السعر، والتي سيغلى ثمنها في المستقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
إيناس الدغيدي: هيفاء وهبي صعبانة عليا.. ومنى زكي عقدتها الالتزام.. ومنة شلبي متقلّبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الفن :: الأخبار الفنية-
انتقل الى: