www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حسن كامي: عفوت عمَّن سجنني 6 أيام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
avatar

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: حسن كامي: عفوت عمَّن سجنني 6 أيام   الإثنين فبراير 16, 2009 5:50 am



كشف الفنان حسن كامي في الحلقة الرابعة من حوار برنامح "ساعة صفا" أمس – الأحد - أنه سُجن 6 أيام بسبب موظف مثير للمشاكل كان يعمل لديه في شركة السياحة التي يملكها.

وقال: "تسبَّب ذلك الشخص في سحب مني توكيل الطيران القبرصي الذي كنت أملكه لمدة 20 عاماً، ممَّا دفعني لفصله من العمل، وطالبني وقتها بدفع له مبلغ 17 ألف جنيه عن الفترة التي قضاها في الشركة ولكني رفضت، فقام برفع قضية ضدي".

وواصل: "قضت المحكمة بسجني 6 أيام، وبعد خروجي من السجن كنت كالوحش الثائر، ولكني عندما علمت أن ذلك الشخص يمر بظروف إجتماعية صعبة تسامحت معه.

وأشار إلى تعرّضه في السنوات الماضية لمشاكل بسبب قروض بنكية تتعلَّق بشركة السياحة، وتمَّت تسويتها.

وأَكَّد كامي أنه غير معترض على منح وزارة الثقافة المصرية مبلغ 9 ملايين دولار للموسيقار العالمي الفرنسي جان ميشيل جار مقابل إحياؤه إحتفالية الألفية الثالثة التي أُقيمت أمام أهرامات الجيزة، موضحاً أن ذلك مهم لإبراز مصر على العالم.

ووصف منصبه في دار الأوبرا المصرية أنه "العبء الرقيق في حياته"، وتمنَّى أن يتحقق مشروع إقامة عروض أوبرا في الأقاليم والمحافظات المصرية.

واعتبر حسن كامي أن صداقة الوسط الفني كـ"لمَّة القروانة" (وعاء يتشارك فيه السجناء طعامهم)، كإشارةٍ منه على أنها وطيدة وقت مشاركتهم في أي عمل فني.

واختُتمت الحلقة الرابعة من حوار "ساعة صفا" مع حسن كامي بشاشات حب بالصوت والصورة له من المخرج المسرحي أحمد عبد الحليم، الذي عبَّر عن سعادته البالغة عندما تعاون معه في مسرحية "حياة فنان"، ونقيب المهن الموسيقية منير الوسيمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
حسن كامي: عفوت عمَّن سجنني 6 أيام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الفن :: الأخبار الفنية-
انتقل الى: