www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 العين يصعد مؤقتاً إلى الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
Alex

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: العين يصعد مؤقتاً إلى الصدارة   الإثنين فبراير 16, 2009 5:33 am



صعد العين إلى الصدارة مؤقتاً، بعد فوزه المثير على مضيفه الشارقة (2-1) اليوم الأحد في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل هدفي العين كل من علي الوهيبي في الدقيقة 46 والسنغالي أندريه سانغور في الدقيقة 90، بينما أحرز البرازيلي أندرسون دي كار هدف الشارقة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 14.

ورفع العين رصيده إلى 27 نقطة ليحتل المركز الأول مستغلاً تعادل الأهلي الثاني مع النصر (1-1) اليوم أيضاً، وفي انتظار مباراة الجزيرة المتصدر السابق مع الوحدة غداً.

وكان العين الذي غاب عنه نجمه التشيلي خورخي فالديفيا للإصابة، هو الطرف الأفضل طوال شوطي المباراة، إلا إنه وجد نفسه متأخراً منذ الدقيقة 14 بعدما عرقل محمد فايز مهاجم الشارقة أندرسون ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها الأخير بنجاح.

وانتظر العين الدقيقة 46 لإدراك التعادل بعد رأسية من سانغور وصلت إلى علي الوهيبي الذي لم يتوان في إيداعها مرمى الشارقة.

وأكمل الشارقة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 47بعد طرد عبد العزيز العنبري لخشونته على سيف محمد، لكنه صمد أمام الضغط العيناوي الكثيف حتى الدقيقة 90 عندما مرر الوهيبي كرة ذكية أكملها سانغور بقدمه في المرمى، مهدياً فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

وخسر الأهلي نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه النصر (1-1)، ليبقى في المركز الثاني برصيد 27 نقطة في حين أصبح النصر ثامناً برصيد 13 نقطة.

وكان النصر الطرف الأفضل في بداية المباراة وترجم ذلك بعدة فرص كان أخطرها في الدقيقة 25 بعد ركلة حرة أرسلها محمد إبراهيم وقابلها محمد عمر برأسه قوية لتصيب العارضة وترتد إلى حميد عباس الذي أكملها برعونة خارج المرمى.

واستعاد الأهلي المبادرة في آخر سبع دقائق من نهاية الشوط الأول، وكان إسماعيل الحمادي قريباً من افتتاح التسجيل في الدقيقة 39 بعد تمريرة من البرازيلي سيزار سددها الأول قوية وأبعدها حارس النصر ببراعة إلى ركنية.

وعاد النصر للسيطرة في الشوط الثاني وسنحت له فرصة نادرة لافتتاح التسجيل بعد تسديدة من حميد عباس أبعدها لاعب الأهلي حسن إبراهيم عن خط المرمى في الدقيقة 69.

وأكد محمد عمر أفضلية النصر بتسجيله هدف الافتتاح في الدقيقة 70 بعدما استغل عرضية الإيراني مهرزاد معدنجي ليسدد كرة على الطائر في مرمى حارس الأهلي عبيد الطويلة.

وأدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 83 بعد عرضية من إسماعيل الحمادي وضعها البرازيلي سيزار في المرمى.

وصعد الشباب حامل اللقب إلى المركز الثامن بفوزه على مضيفه الشعب بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للفائز الإيراني مهرداد أولادي في الدقيقة 16 وعادل عبد الله في الدقيقة 51، بينما أحرز الغاني أترام هدف الشعب الوحيد في الدقيقة 33.

ورفع الشباب رصيده إلى 13 نقطة وخرج من منطقة الخطر التي دخلها فعلياً الشعب بعدما احتل المركز الأخير برصيد سبع نقاط.

وعاد الخليج بتعادل ثمين بدون أهداف مع مضيفه الظفرة ليتخلي عن القاع ويتقدم إلى المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، بينما تراجع الظفرة إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

ويلعب غداً أيضاً الوصل مع عجمان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
العين يصعد مؤقتاً إلى الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: