www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلي يستعيد الصدارة والزمالك يسقط مجدداً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
Alex

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الأهلي يستعيد الصدارة والزمالك يسقط مجدداً   الأحد فبراير 15, 2009 4:57 am



ثأر الأهلي حامل اللقب لخسارته ذهابا أمام المصري (صفر-2) وفاز عليه 2-1 ليستعيد الصدارة، فيما زاد الاتحاد السكندري من محن الزمالك بالفوز عليه 1-صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الأولى، انتزع الأهلي الصدارة من بتروجيت مجددا بعد أن تربع عليها الأخير مؤقتا بفوزه على طلائع الجيش 3-1 أمس الجمعة في افتتاح المرحلة.

وظهر الأهلي دون المستوى المطلوب في الشوط الأول بعد أداء باهت إلا أن أحمد حافظ أهداه فرصة تسجيل هدف التقدم عندما ارتكب خطأ داخل المنطقة على محمد بركات فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى بركات نفسه إلا أن الحارس جورج اواه تدخل ببراعة ليحرم الأهلي من هدف التقدم (10).

وأبى حافظ إلا أن يهدي الأهلي هدف التقدم بعد فشله في التعامل بالشكل المناسب مع عرضية احمد فتحي فحول الكرة إلى شباك حارسه اواه (18)

وحاول المصري إدراك التعادل لكن التسرع والبطء في التحضير عاب لاعبيه لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وجاء الشوط الثاني أكثر حركة وتحررا من التكتل الدفاعي من جانب الفريقين وحصل الأهلي على أكثر من فرصة لتعزيز تقدمه بهدف ثان إلا انه انتظر حتى الدقيقة 81 ليحقق هذا الأمر عبر احمد حسن الذي انفرد بالحارس اواه بعد تمريرة بينية من الانغولي فلافيو امادو ووضع الكرة داخل شباكه، ونجح المصري في تسجيل هدف الشرف بعد دقيقة فقط بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها البديل محمد الجباس الذي لعب كرة عرضية إلى إبراهيم الهلالي الذي سددها داخل شباك الحارس أمير عبد الحميد (82).

وفي الثانية، عمق الاتحاد السكندري جراح الزمالك وألحق به الهزيمة الثامنة هذا الموسم بالفوز عليه بهدف سجله محمد جابر في الدقيقة 7.

وفي الاسماعيلية ودون جمهور تنفيذا لعقوبة اتحاد الكرة، فاز الاسماعيلي على حرس الحدود بهدفين سجلهما النيجيري جون جامبو بعد عرضية من محمد حمص (9)، والبديل عبد الله السعيد بتسديدة قوية اثر عرضية من عمر جمال (89).

وفي اسيوط، واصل انبي انتصاراته بتغلبه علي بترول اسيوط بهدفين لشريف حازم (9) والعاجي دي فونيه (34)، مقابل هدف لهاني عبد الله (55).

ترتيب فرق الصدارة
1. الأهلي 36 نقطة من 16 مباراة
2. بتروجيت 34 من 17
3. انبي 32 من 17
4. الاسماعيلي 32 من 17
5. حرس الحدود 24 من 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
الأهلي يستعيد الصدارة والزمالك يسقط مجدداً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: