www.sport.com

الرياضة عالمنا والعالم ملعبنا
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 القادسية يأمل استعادة عافيته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alex
Admin
Alex

المساهمات : 1475
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: القادسية يأمل استعادة عافيته   السبت فبراير 14, 2009 10:26 am



يسعى القادسية المتصدر إلى العودة إلى سكة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط عندما يواجه النصر غداً الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من بطولة الكويت لكرة القدم.

وفي مواجهة بارزة غداً أيضا، يلتقي الكويت الخامس مع السالمية الوصيف، ويلعب العربي مع الشباب الأخير، ويلتقي كاظمة مع التضامن.

القادسية – النصر
يتطلع القادسية المتصدر (26 نقطة) إلى الفوز الذي غاب عنه في المرحلتين الأخيرتين اثر خسارته من العربي صفر-2 وتعادله المثير مع السالمية 2-2، فتقلص فارق النقاط مع الأخير إلى 4 نقاط.

ويأمل "الأصفر" أن يستعيد عافيته غداً قبل الموقعة المرتقبة مع الكويت في الجولة الأخيرة من القسم الثاني، وما يزيد الأمور تعقيداً غياب المهاجم بدر المطوع وقائد الفريق نهير الشمري ولاعب الوسط العاجي ابراهيما كيتا لإيقافهم، فضلاً عن غياب حسين فاضل للإصابة.

من ناحيته، يريد النصر السادس (16 نقطة) استغلال ظروف القادسية والفوز على المتصدر لتحسين ترتيبه، فالفريق خطوطه مكتملة إذ يضم العمانيين حسين مستهيل وعصام فايل، ومحمد راشد وعبد الرحمن الموسى ومحمد فهاد وطلال نايف والبرازيليين جيري والهداف البرازيلي كاريكا.

الكويت - السالمية
ويسعى الكويت الخامس (18نقطة) إلى مواصلة زحفه نحو الصدارة وتسجيل فوزه الرابع على التوالي في المواجهة القوية مع ضيفه السالمية.

وتحسنت نتائج الكويت مع استئناف الدوري مع بصمات للمدرب الفرنسي لوران بانيد الذي خلف الصربي ايفان، فتوصل الى تشكيلة مثالية اظهرت الفريق بصورة مختلفة عن بداية الدوري.

ورغم معاناة السالمية من عدم اكتمال صفوفه، إلا أنه حقق نتائج جيدة فتعادل مع العربي صفر-صفر ومع القادسية 2-2، وفاز على النصر 1-صفر، ويطمح إلى الفوز غدا كي يشدد الخناق على القادسية.

مباريات أخرى
ويلعب العربي الرابع (19 نقطة) مباراة سهلة مع الشباب متذيل الترتيب يسعى فيها إلى الثأر لخسارته المفاجئة 1-2 في القسم الأول.

أما الشباب الأخير (5 نقاط) فيمني النفس بتجديد الفوز على العربي أو الاقتناع بنقطة التعادل على الأقل، ومحاولة تعزيز آماله في البقاء في دوري الأضواء لأنه يتخلف بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز السابع.

ولم يشفع لكاظمة الثالث (20 نقطة) فوزه على الشباب 1-صفر في الجولة السابقة من المطالبة بتغير أسلوب وتشكيلة الفريق الذي يقدم مستوى باهتاً. وقد تكون المباراة أمام التضامن المحطة قبل الأخيرة أو الأخيرة للمدرب البرازيلي روبرتينيو، علماً بأن الفريق يضم الرباعي العماني المميز فوزي بشير وهاشم صالح وسعيد الشون ويونس المشيفري.

من جهته، أصبح التضامن قبل الأخير (8 نقاط) يلعب بواقعية مع المدرب الروماني مالدوفان الذي يحاول تثبيت أقدام الفريق في الدوري الممتاز موسماً آخراً، ويأمل غداً في استغلال ظروف كاظمة واقتناص 3 نقاط مهمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedsport.akbarmontada.com
 
القادسية يأمل استعادة عافيته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sport.com :: الرياضة :: الكرة العربية-
انتقل الى: